18 يونيو 2024 06:16 11 ذو الحجة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

ما سر تحقيق النادي الأهلي البطولات؟.. محلل أداء الفريق يُجيب

الأهلي
الأهلي

تحدث ياسين الميكاري، محلل أداء الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن سر فوز الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني.

وأوضح ياسين الميكاري، في حوار مع صحيفة "Nau.ch" السويسرية: "النجاح الدائم يحتاج بالتأكيد العمل الدقيق الذي يقوم به الجميع، نحن نتابع دائمًا وندخل في التفاصيل ولا ننظر بعيدًا إلى المستقبل، ولكن فقط حتى المباراة التالية، نحن فريق جيد ونكمل بعضنا البعض بشكل جيد، نحن فريق قوي، تحت شعار العمل الجماعي يحقق الحلم".

وأفاد: "أعمل على التحليل الفردي للاعبي الأهلي، بالإضافة إلى ذلك، هناك تحليل المباراة، والمعالجة اللاحقة الكاملة لمبارياتنا، ما الذي حدث بشكل صحيح، وما الخطأ الذي حدث؟ لا يزال بإمكاني تقديم بعض النصائح بين الشوطين لأنني أجلس في المدرجات مع كارلوس بيرنيجر".

ما الذي يجيده مارسيل كولر بشكل خاص عند التعامل مع الفريق؟، ليرد قائلًا: "يشعر بالناس وقوي للغاية عندما يتعلق الأمر بقيادة الفريق، فضلاً عن مهاراته الفنية والتكتيكية في كرة القدم على المستوى الأعلى، فهو يجمع بين كل هذا، وهو أمر نادر. يمتلك مارسيل كولر الحزمة الكاملة، وهذا هو سبب نجاحنا الكبير".

وعن انضباط اللاعبين، ليرد قائلًا: "باعتبارنا موظفين سويسريين، فقد حققنا الآن الاحترام والإلتزام بالمواعيد، يصل اللاعبون في الوقت المحدد، ونحن جميعًا نسير في نفس الاتجاه، في الوقت الحاضر، كرة القدم ليست فقط على أرض الملعب، يهتم مارسيل كولر أيضًا بالتفاصيل".

وتابع: "مارسيل كولر يصعب عليه الخروج إلى الشارع، لإنه معروف في كل مكان، ولكن هذا بسبب نجاحه، إنها دولة مهووسة بكرة القدم وقد تمكنا من الاستعداد لذلك، إنه جميل! أعتقد أنه يستمتع بكل دقيقة من هذا النجاح، كما هو الحال نحن في الطاقم الفني".

وعن أهداف الأهلي القادمة، قائلًا: "هذه هي المرة الأولى التي أكون فيها في نادٍ يكون الضغط فيه ملحوظًا، مثال: إذا فزنا بنتيجة 3-0 ولكننا لم نلعب بشكل جيد، فهذا لا يلقى استحسان الجماهير، في الأساس، الأمر كله يدور حول شيء واحد: الفوز، الفوز، الفوز! لهذا السبب أقول: نحن نتعامل مع كل مباراة على حدة ونريد الفوز في كل مباراة".

وتابع: "لقد جئنا إلى الأهلي لتحقيق النجاح، كنا نعلم أنه نادٍ كبير جدًا، وواحد من أنجح الأندية في العالم، يتعلق الأمر بالنجاح والانتصارات والألقاب، مارسيل كولر مدرب فاز بالألقاب في مسيرته، جميعنا في فريق العمل متعطشون أيضًا للنجاح، لا نريد أن نتوقف أبدًا ولا نعمل أقل بنسبة واحد بالمائة".

واختتم ياسين الميكاري، تصريحاته قائلًا: "بكل تأكيد أنا سعيد تماما! أستطيع أن أعيش حلمي هنا، مع فريق عمل رائع! وبالطبع أتمنى أن يستمر الأمر على هذا النحو".

ياسين الميكاري الأهلي الاهلي أخبار الأهلي النادي الأهلي كولر مارسيل كولر

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 06:16 صـ
11 ذو الحجة 1445 هـ 18 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:54
الظهر 11:56
العصر 15:32
المغرب 18:59
العشاء 20:32
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى