19 يونيو 2024 17:35 12 ذو الحجة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
العالم الآن

اليونيفيل: لدينا الكثير من الإصابات بسبب تبادل إطلاق النار بين الجانبين اللبناني والإسرائيلي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال أندريا تيننتي، المتحدث باسم قوات اليونيفيل، إن هناك الكثير من التوترات والتصعيد على الحدود بين إسرائيل ولبنان، مشيرا إلى أنهم يحاولون منع حدوث أي تصعيد بين إسرائيل وحزب الله، إذ هناك مسئولية للمجتمع المدني لإيجاد الحلول.

وأضاف المتحدث باسم قوات اليونيفيل، خلال مداخلة هاتفية، على فضائية "القاهرة الإخبارية"، نعمل على منع أي محاولات لتبادل إطلاق النار على الحدود اللبنانية الإسرائيلية عبر المساعي الدبلوماسية.

وتابع: لدينا نحو 10 آلاف جندي وننفذ العديد من الدوريات لتهدئة الوضع على الحدود اللبنانية الإسرائيلية ولدينا عدد من الإجراءات الاحترازية لسلامة أعضائنا، وننشئ الملاجئ لحماية قواتنا.

واستكمل: لدينا أكثر من 50 موقعا ومخزنا متضررا، وتعطلت بعض المواقع عن العمل، ولدينا الكثير من الإصابات جراء تبادل إطلاق النار بين الجانبين اللبناني والإسرائيلي، ولذلك نحاول تجنب هذه الإصابات".

وأشار إلى أنهم يواصلون تقديم الدعم لحل النزاع بين لبنان وإسرائيل وتعزيز السلم والأمن بالمنطقة، ونحن بحاجة إلى ضمان التزام الأطراف كافة.

لبنان إسرائيل غزة الحدود اللبنانية الإسرائيلية بوابة مصر 2030

مواقيت الصلاة

الأربعاء 05:35 مـ
12 ذو الحجة 1445 هـ 19 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:54
الظهر 11:56
العصر 15:32
المغرب 18:59
العشاء 20:32
melbet click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى