19 يونيو 2024 17:54 12 ذو الحجة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

البدري: الخطيب أحد أسباب ما وصلت إليه.. وغادرت بيراميدز من أجل الأهلي

البدري
البدري

أكد حسام البدري، لاعب ومدرب النادي الأهلي الأسبق أن العلاقة بينه وبين محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء قوية، مُشيرًا إلى أنه قرر مغادرة منصبه كرئيس لجهاز العمل في بيراميدز من أجل الأهلي وجماهيره.

وقال حسام البدري في تصريحات عبر إذاعة أون سبورت اف ام: "العلاقة بيني وبين محمود الخطيب قوية وكلها تقدير واحترام، ولا يمكن القول بإن هناك شوائب في تلك العلاقة، وما تردد عن عدم قيامي من قبل بتحيته في اجتماع وزارة الشباب والرياضة غير صحيح".

وأضاف: "محمود الخطيب له تقدير كبير عندي، هناك خبايا كثيرة، وله فضل كبير فيما وصلت له، وأعرف تقييمه لي، فهو يقدرني بشكل كبير، نحن لم نتخاصم كي نتصالح، ولا يصح أن يُقال إن هناك خلاف بيني وبين الأهلي".

وتابع: "عندما غادرت الأهلي كان هناك سوء تقدير مني لأنني لم أكن أعلم مدى حب الجماهير لي وتقييم الإدارة لي، وأنهم سيرفضون تواجدي في أحد الأماكن الأخرى، وقررت مغادرة بيراميدز لأنني كنت في صراع مع نفسي، لم أكن مرتاحًا، وأخذت القرار من أجل الأهلي وجماهيره".

وأكمل: "أمير مرتضى، المشرف السابق على قطاع الكرة في الزمالك عقد جلسة معي في منزل أسرتي، وطلب مني تولي مسئولية تدريب الزمالك، لكنني قلت له إنني أقدر ناديه، ولكن الزمالك أولى بأولاده، ويجب أن يتم تعيين مدرب أجنبي أو التعاقد مع مدرب من أبناء الزمالك".

وأتم حسام البدري تصريحاته قائلًا: "مع احترامي للزمالك ولكن من الصعب أن أتولى تدريبه، أهلاويتي تسيطر علي بشكل كامل، وأشعر بأنني لن أقدم 100% في كل شيء إذا وافقت على ذلك.. يجب أن أكون بكل مشاعري وتركيزي مع الفريق الذي سأتولى تدريبه".

حسام البدري الاهلي اخبار الاهلي الخطيب

مواقيت الصلاة

الأربعاء 05:54 مـ
12 ذو الحجة 1445 هـ 19 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:54
الظهر 11:56
العصر 15:32
المغرب 18:59
العشاء 20:32
melbet click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى