15 يونيو 2024 23:51 8 ذو الحجة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

تقارير: ليفربول يقترب من حسم صفقة جديدة من الدوري الإيطالي

إيدرسون
إيدرسون

أشارت تقارير صحفية فرنسية عن اقتراب ليفربول من حسم صفقة جديدة من الدوري الإيطالي، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويرغب آرني سلوت مدرب ليفربول الجديد، في الحصول على خدمات لاعب أتالانتا، بهدف تعزيز خط وسط الريدز بالموسم القادم.

وذكرت شبكة "SportsZone" الفرنسية أن نادي ليفربول يضع لاعب خط وسط أتالانتا، إيدرسون، على قائمة تعزيزات الفريق في الميركاتو الصيفي القادم.

وتابعت الشبكة الفرنسية أن ليفربول يقترب من التوصل إلى اتفاق نهائي مع أتالانتا من أجل حسم انتقال البرازيلي إيدرسون إلى أنفيلد.

ويحظى إيدرسون باهتمام شديد من قبل مدرب ليفربول الجديد، آرني سلوت، الذي يسعى إلى إجراء تعزيزات في خط وسط الريدز في الموسم الجديد.

ومن المتوقع أن تبلغ قيمة انتقال لاعب وسط أتالانتا إيدرسون إلى ليفربول حوالي 45 مليون يورو.

وانضم إيدرسون إلى أتالانتا قادمًا من ساليرنيتانا في يوليو 2022، وقد شارك في 89 مباراة في جميع المسابقات منذ ذلك الحين وساهم في الفوز بلقب الدوري الأوروبي هذا الموسم.

وشارك إيدرسون هذا العام في 52 مباراة رفقة فريقه أتالانتا بجميع المسابقات، حيث أحرز 7 أهداف وقام بصناعة هدف وحيد طوال الموسم.

تقارير ليفربول الدوري الإيطالي

مواقيت الصلاة

السبت 11:51 مـ
8 ذو الحجة 1445 هـ 15 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:56
العصر 15:31
المغرب 18:58
العشاء 20:31
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى