20 يونيو 2024 10:02 13 ذو الحجة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

مي عمر ترد على زوجها محمد سامي بالسيوف من تدريبات ”الغربان”: لا تخافوا ولكن احذروا

مي عمر  ومحمد سامي
مي عمر ومحمد سامي

كشفت النجمة مي عمر عن تدريباتها الخاصة بمشاهد المبارزة بالسيف في فيلمها الجديد "الغربان" الذي تشارك في بطولته إلى جانب النجم عمرو سعد.

نشرت مي عمر عبر حسابها في إنستجرام مقطع فيديو من تلك التدريبات، وكتبت في التعليق: "تدريبات فيلم الغربان، لا تخافوا ولكن احذروا".

وسبق أن علق زوجها المخرج محمد سامي على هذه التدريبات في مقطع فيديو آخر عبر حسابه في إنستجرام، قائلاً: "دلوقتي أنا بقيت خايف جدا، لأن كل يوم بشوف حاجة غريبة جدا في البيت، بشوف المنظر ده"، وأشار إلى المكان الذي كانت مي تتدرب فيه مع مدربين من روسيا.

من ناحية أخرى، كشفت مي عمر عن تعاونها مع زوجها محمد سامي في مسلسلها الجديد "إش إش" المقرر عرضه في رمضان 2025، حيث ستقدم فيه دور راقصة.

مي عمر محمد سامي مسلسل الغربان نعمة الأفوكاتو

مواقيت الصلاة

الخميس 10:02 صـ
13 ذو الحجة 1445 هـ 20 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:54
الظهر 11:57
العصر 15:32
المغرب 18:59
العشاء 20:33
click here click here melbet click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى