15 يونيو 2024 14:08 8 ذو الحجة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
العالم الآن

هنية: الاحتلال فشل عسكريا وسقط سياسيا وأخلاقيا

هنية
هنية

قال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إسماعيل هنية، إن "الاحتلال الإسرائيلي فشل عسكريا وسقط سياسيا وأخلاقيا، وعلى العالم أن يتحرك".

وأكد هنية، في بيان صحفي، اليوم السبت، أن "حماس لن توافق على أي اتفاق لا يحقق الأمن لشعبنا أولاً وقبل كل شيء"، مشددا على أن "شعبنا لن يستسلم، والمقاومة ستواصل الدفاع عن حقوقنا في وجه هذا العدو المجرم".

وأشار هنية إلى أن "العدو يواصل المجازر ضد شعبنا والأطفال والنساء، والتي تجري فصولها الآن في النصيرات ودير البلح (وسط غزة)".

وطالب شعوب الأمة وأحرار العالم كافة أن "ينتفضوا في وجه هذه المجازر الوحشية".

وأضاف هنية بأن "العالم صنف الاحتلال بأنهم قتلة الأطفال، لكنه عاجز عن وضع حد لحرب الإبادة التي يتعرض لها شعبنا".

وأكد هنية أن "شعبنا لن يستسلم، والمقاومة ستواصل الدفاع عن حقوقنا في وجه هذا العدو المجرم"، وتابع: "إذا كان الاحتلال يعتقد أنه يستطيع أن يفرض علينا خياراته بالقوة فهو واهم".

هنية تصريح هنية بيان هنية الاحتلال إسرائيل فشل إسرائيل

مواقيت الصلاة

السبت 02:08 مـ
8 ذو الحجة 1445 هـ 15 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:56
العصر 15:31
المغرب 18:58
العشاء 20:31
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى