17 يونيو 2024 16:39 10 ذو الحجة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

فرصتان أمام ليونيل ميسي للمشاركة فى كأس العالم للأندية 2025

ميسي
ميسي

ينافس ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني وفريقه إنتر ميامي الأمريكي على التواجد في بطولة كأس العالم للأندية 2025، التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية. من المحتمل أن يجاور ميسي نادي الأهلي في هذا الحدث العالمي الكبير المقرر إقامته من 15 يونيو إلى 13 يوليو العام المقبل.

فرص تواجد ميسي مع الأهلي في كأس العالم للأندية 2025

رصدت صحيفة «ذا أتلتيك» الإنجليزية فرص مشاركة ميسي في كأس العالم للأندية 2025، بجوار النادي الأهلي، وأوضحت أن أمام اللاعب الأرجنتيني فرصتين للتواجد في هذا المحفل الكبير:

فوز إنتر ميامي بنهائي تصفيات الدوري الأمريكي (MLS): في حال فوز فريق إنتر ميامي بنهائي تصفيات الدوري الأمريكي، سيضمن بذلك تواجده في كأس العالم للأندية.

فوز إنتر ميامي بلقب درع المشجعين: يمكن للفريق التأهل أيضًا عبر الفوز بلقب درع المشجعين، الذي يجمع بين بطل التصفيات وبطل الكأس.

نظام الدوري الأمريكي وتأهله لكأس العالم للأندية
يتألف الدوري الأمريكي من 29 فريقًا موزعين على مجموعتين، حيث يتأهل الأول من كل مجموعة إلى التصفيات النهائية مباشرة، بينما يخوض أصحاب المراكز من الثاني إلى السابع ملحقًا للتأهل إلى التصفيات النهائية. وأشارت صحيفة «ذا أتلتيك» إلى أن بطل الدوري الأمريكي سيكون ممثل الولايات المتحدة في كأس العالم للأندية 2025، ولكن إذا تم اعتماد الخيار الثاني (درع المشجعين)، فإننا سننتظر لحين التعرف على الفائز بهذه المباراة.

بهذا، تكون المنافسة محتدمة بين الفرق الأمريكية، ويظل أمام ميسي وإنتر ميامي فرصة كبيرة للتواجد في هذا المحفل العالمي ومجاورة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

ويتصدر إنتر ميامي جدول ترتيب المنطقة الشرقية للدوري الأمريكي في الموسم الحالي برصيد 35 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين عن فريق سينسيناتي الذي لعب مباراتين أقل.

مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية 2025
يشارك النادي الأهلي رفقة الوداد المغربي، والترجي التونسي، وصن داونز الجنوب إفريقي في كأس العالم للأندية 2025، ممثلين عن قارة إفريقيا. ستقام البطولة بمشاركة 32 فريقًا، مما يجعلها حدثًا عالميًا كبيرًا يجمع بين أفضل الأندية من مختلف القارات.

بهذا، تتجه الأنظار إلى أداء إنتر ميامي بقيادة ميسي في الدوري الأمريكي، حيث يمكن أن يكون منافسًا للأهلي في كأس العالم للأندية 2025، ما سيضيف إثارة كبيرة للبطولة.

ميسي يرافق الأهلي في كأس العالم للأندية 2025 الاهلي اخبار الاهلي ميسي انتر ميامي كأس العالم للأندية 2025

مواقيت الصلاة

الإثنين 04:39 مـ
10 ذو الحجة 1445 هـ 17 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:54
الظهر 11:56
العصر 15:31
المغرب 18:58
العشاء 20:32
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى