19 يونيو 2024 17:08 12 ذو الحجة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
العالم الآن

لبنان: مقتل شخصين جراء غارة إسرائيلية على بلدة عيترون

جنوب لبنان
جنوب لبنان

أفاد الوكالة الوطنية للإعلام اللبناني، اليوم السبت، بارتكاب جيش الاحتلال الإسرائيلي مجزرة جديدة سقط خلالها قتيلان في بلدة عيترون جنوب لبنان.

وأضافت الوكالة أن مسيّرة إسرائيلية نفذت ظهر اليوم عدوانًا جويًا بصاروخين موجهين مستهدفة مقهى "وحيد" الكائن ضمن محلات تجارية في "محطة وحيد للمحروقات" في بلدة عيترون في قضاء بنت جبيل.

وأدت الغارة إلى مقتل صاحب المحل علي خليل حمد (37 عامًا من بلدة عيترون) والشاب مصطفى .ع. عيسى (وهو من منطقة إقليم التفاح) وعملت فرق الإسعاف على نقل جثمانيهما إلى مستشفى صلاح غندور في بنت جبيل.

وتسببت الغارة بأضرار كبيرة في المحل والمحطة والمحلات والمنازل المجاورة.

وفي السياق ذاته، أفادت وسائل إعلام إسرائيلي، اليوم، بمقتل عنصرين من حزب الله في هجمات نفّذتها مسيّرات جنوبي لبنان.

وتدور اشتباكات بين حزب الله وإسرائيل منذ أشهر، بالتوازي مع حرب الاحتلال الغاشمة على قطاع غزة، وتمثل الأعمال القتالية أسوأ صراع بين الجانبين منذ حرب 2006، ما يُؤجج المخاوف من خوض مواجهة أكبر.

جنوب لبنان حزب الله قتلى الاحتلال إسرائيل

مواقيت الصلاة

الأربعاء 05:08 مـ
12 ذو الحجة 1445 هـ 19 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:54
الظهر 11:56
العصر 15:32
المغرب 18:59
العشاء 20:32
melbet click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى