17 يونيو 2024 17:50 10 ذو الحجة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

حقيقة ترشيح علاء ميهوب لخلافة خالد بيبو في الأهلي

علاء ميهوب
علاء ميهوب

وفقًا لمصادر داخل النادي الأهلي، دخل علاء ميهوب، نجم النادي الأهلي الأسبق، قائمة المرشحين لخلافة خالد بيبو في منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، ابتداءً من الموسم الجديد.

وعلمت بوابة مصر 2030 علاء ميهوب مدير الكرة السابق بنادي فيوتشر دخل حسابات النادي الأهلي، من أجل تعيينه مديرًا للكرة في الموسم الجديد، كونه أحد نجوم المارد الأحمر التاريخيين،جاء ذلك في ظل الاستقرار على رحيل خالد بيبو بناءً على طلب من المدير الفني السويسري، مارسيل كولر.

وعلاء ميهوب يعتبر أحد نجوم النادي الأهلي التاريخيين، وله خبرة واسعة في مجال الإدارة الرياضية. سبق له العمل مع الجهاز الفني التاريخي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه، كما تولى مناصب إدارية في أندية أخرى مثل نادي فيوتشر.


وطلب مارسيل كولر تغيير مدير الكرة يعد جزءًا من استراتيجية لتحسين الأداء الإداري والتنظيمي للنادي، بما يتماشى مع طموحات الأهلي في المنافسة على الألقاب المحلية والدولية.

تتضمن خطة النادي الأهلي في المرحلة المقبلة مراجعة أسماء المرشحين وتجهيز الفريق الفني والإداري بأفضل الكفاءات لتحقيق الأهداف المرجوة في الموسم الجديد.

النادي الأهلي الأهلي خلفية علاء ميهوب

مواقيت الصلاة

الإثنين 05:50 مـ
10 ذو الحجة 1445 هـ 17 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:54
الظهر 11:56
العصر 15:31
المغرب 18:58
العشاء 20:32
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى