15 يونيو 2024 23:34 8 ذو الحجة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

هل تشارك حنان ترك في الجزء الثاني من ”أحلى الأوقات”؟ المخرجة هالة خليل تجيب

حنان ترك
حنان ترك

عقب مرور 20 عامًا على طرح فيلم "أحلى الأوقات"، أكدت المخرجة هالة خليل أنها في مرحلة التحضير لجزء ثانٍ من الفيلم، والذي سيشارك في بطولته كل من الفنانات هند صبري ومنة شلبي وحنان ترك.

وأوضحت خليل أن الجزء الأول من الفيلم كان له حظٌ سعيد، كونه بطولة ثلاث فتيات، مما أتاح لها فرصة للعمل مع منتجين آخرين، حيث كانت في الوقت ذاك تعمل على إخراج مسلسل تليفزيوني بعنوان "شباب أون لاين".

وأكدت المخرجة أنها كانت قلقة آنذاك من عدم تمكنها من العمل في السينما، لدرجة أنها كانت تخاف من الإنجاب حتى تتمكن من إخراج أفلام سينمائية، وأشارت إلى أن أي فيلم تكتبه ينبع من تجاربها الشخصية قبل أن يتحول إلى قصة عامة.

وأضافت خليل أنها تتطلع إلى تقديم الجزء الثاني من "أحلى الأوقات"، مؤكدةً رغبتها في المشاركة الفنانة حنان ترك في بطولة هذا الجزء الجديد.

يذكر أن فيلم "أحلى الأوقات" الأول شارك في بطولته مجموعة من النجوم، بينهم خالد صالح وعمرو واكد وسامي العدل، وتم عرضه في عام 2004، من إنتاج العدل جروب وأمل أبو شادي، وتأليف وسام سليمان وهالة خليل، وإخراج هالة خليل وعمر الشيخ ونشأت عبداللطيف.

حنان ترك فيلم أحلى الأوقات هند صبري

مواقيت الصلاة

السبت 11:34 مـ
8 ذو الحجة 1445 هـ 15 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:56
العصر 15:31
المغرب 18:58
العشاء 20:31
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى