18 يونيو 2024 05:20 11 ذو الحجة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

عمرو دياب يتهم الشاب بطل واقعة الصفع بـ”قرصه”.. اعرف التفاصيل

عمرو دياب
عمرو دياب

حرر محامي الفنان عمرو دياب محضرا في قسم شرطة التجمع الأول ضد شخص لقيامه بـ"قرصه"ومضايقته في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

بدأت الأزمة مع عمرو دياب بعد انتشار مقطع فيديو من حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، الذي أقيم مساء أمس الأول، وظهر في الفيديو محاولات معجب لالتقاط صورة مع عمرو دياب بعد انتهاء فقرته، ليقوم بصفعه على وجهه.

لم يرد عمرو دياب على الهجوم الذي تعرض له، خلال الساعات الماضية، حول أزمته التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعى، بل اكتفى بغلق التعليقات على منشوراته عبر حساباته على كافة منصات التواصل الاجتماعي.

وفي سياق آخر، قضت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، اليوم الأحد، بإلغاء حكم الحبس الصادر بحق مصممة الجرافيك غادة والي 6 أشهر، في اتهامها بالتعدي على حقوق الملكية الفكرية، وسرقة لوحات الفنان الروسي جورجي كوراسوف.

وطلب محامي غادة والي، استعمال الرأفة ضد موكلته، وإحالة الدعوى إلى خبير فني، كما طعن محامي غادة والي، على الحكم الصادر بأول درجة.

كانت قد قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، بحبس الفنانة غادة والي 6 أشهر وغرامة قدرها 10 آلاف جنيه، وتعويض مؤقت قدره 100 ألف جنيه، لاتهامها بسرقة بعض الرسومات الخاصة بالفنان الروسي جوجى كوراسوف، واستخدامها دون الاستئذان أو علم صاحبها الأصلي.

وأكدت المحكمة فى حيثيات حكمها أنها اطلعت على الاوراق واحاطت بها علما وبحثا قد اطمئنت الى صحه نسبه الاتهام المسنده إلى غادة والى، بالاضافة الى ما جاء باقوال صافيناز خالد وكيل عن المجني عليه والتى شهدت بانها تم تفويض من قبل المجني عليها للابلاغ عن الواقعه من تعدي المتهمه على حقوقه الماليه والادبيه عن طريق سرقه الرسومات الخاصه به ونسبته لنفسها واستعمال تلك الرسومات في محطه كليه البنات.

عمرد دياب صفع عمرو دياب المطرب عمرو دياب النيابة العامة

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 05:20 صـ
11 ذو الحجة 1445 هـ 18 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:54
الظهر 11:56
العصر 15:32
المغرب 18:59
العشاء 20:32
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى