19 يونيو 2024 15:41 12 ذو الحجة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

الابتزاز والتشهير أبرز اتهامات فى بلاغ عمرو دياب ضد شاب صفعه .. التفاصيل الكاملة

اشرف عبد العزيز وعمرو دياب
اشرف عبد العزيز وعمرو دياب

الاساءة الى السمعة والابتزاز والتشهير، أبرز اتهامات تواجه شاب صفعه الفنان عمرو دياب خلال إحياء حفل زفاف بالقاهرة ؛ بعد تحرير محضر رسمي وإحالة الى النيابة العامة لمباشر ة التحقيقات.

وحمل المحضر رقم 9714 لسنة 2024، إداري ضد الشاب في قسم التجمع الأول، يتهمه فيه بالاعتداء الجسدي عليه، وجذبه من ملابسه بطريقة غير لائقة، خلال أدائه فقرته في حفل زفاف.

وكان الفنان عمرو دياب كلف أشرف عبدالعزيز المحامي، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشاب متهما إياه باستفزاز موكله.

وكشف مصدر أمني، أن محامي الفنان عمرو دياب، حرر محضرا ضد شاب يتهمه فيه بالتعدي على موكله بالقاهرة الجديدة بعدما حاول التقاط صور سيلفي معه، في إحدى الحفلات داخل فندق بالقاهرة.

وأوضح المصدر، بان المحضر تضمن اتهامات الى الشاب بالتشهير والاساءة الى سمعه الفنان ومحاولة الابتزاز .

وحرر محامى الفنان عمرو دياب، محضراً ضد شاب صفعه عمرو دياب، خلال إحياءه حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

وقال محام الفنان فى المحضر، إن الشاب "سعد أسامة" التقط قبل واقعة الصفع 4 صور مع الفنان عمرو دياب، ولم يعترضه، وفي المرة التي صفعه فيها،جذبه الشاب عنوة لالتقاط الصورة.

وأوضح مقدم البلاغ ، عن أن الشاب تعمد مضايقة الفنان بالتطفل عليه وجذبه من أجل التقاط صورة معه، وقام بوضع الهاتف في وجهه عنوة، موضحاً أن الفنان عمرو دياب يرحب بشكل دائم بكل المعجبين ولا يغضبه تصويرهم معه.

نص محضر الشرطة فى واقعة الفنان عمرو دياب

س: ما تفاصيل البلاغ؟

ج: اللي حصل خلال حفل الزفاف أن موكلي فوجئ بأن أحد الأشخاص طلب منه التصوير 4 مرات ولم يعترضه، وفي المرة الأخيرة جذبه من ملابسه بشكل غريب ووضع الهاتف في وجهه مرة واحدة، حتى ظن الفنان عمرو دياب أن الشاب يحاول التعدي عليه فحاول إبعاده.

س: متى وأين حدث ذلك؟

ج: يوم 7 يونيو خلال حفل زفاف في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

س: من هو الشاب الذي حاول التعدي؟

ج: هو أحد المعجبين ما كنت أعرف اسمه.. لكن بعد كده عرفت إنه اسمه سعد أسامة.

س: ما مناسبة وجود موكلك في المكان والزمان سالف الذكر؟

ج: كان معزوم في فرح إحدى الصديقات وغنى أغنية في الفرح.

س: بمَ تتهم المدعو سعد أسامة إذن؟

ج: بتهمة إثارة الشغب والتشهير بموكلي على مواقع التواصل الاجتماعي، ومحاولة الشهرة على سبيل الموقف مع الفنان عمرو دياب، والدليل على كلامي أنه تواصلنا معه بعد الواقعة للجبر بخاطره وإن اللي عمله مكانش يصح وخطأ، لكن هو مش متقبل وعمال ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات على أساس إنه مجني عليه في واقعة عمرو دياب، لتقليب الرأي العام.

ودون فى محضر الشركة ؛ تقدم المحامي أشرف عبد العزيز بأسطوانة مدمجة تحتوي على عدد من الفيديوهات للشاب أثناء محاولة التقاط الصور مع العديد من الفنانين والمشاهير، وعلى رأسهم محمد رمضان، مسكه من إيده بشكل مفاجئ أمام الجمهور.

من جانبه قرر الفنان عمرو دياب غلق جميع التعليقات عبر الحسابات الرسمية الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، خاصة “فيسبوك”، وذلك بعد واقعة صفعه لمعجب فى حفل زفاف.

ويأتى قرار عمرو دياب المفاجئ منعا لتعرضه إلى بعض التعليقات غير اللائقة عبر حساباته المختلفة من قبل متابعيه كرد فعل على ما حدث بسبب فيديو الصفعة الشهير، والذى أصبح حديث السوشيال ميديا فى الساعات القليلة الماضية.

عمرو دياب أزمة عمرو دياب شاب صفعه عمرو دياب قسم التجمع الأول

مواقيت الصلاة

الأربعاء 03:41 مـ
12 ذو الحجة 1445 هـ 19 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:54
الظهر 11:56
العصر 15:32
المغرب 18:59
العشاء 20:32
melbet click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى