17 يونيو 2024 15:26 10 ذو الحجة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

جنات تشوق جمهورها لأغنيتها الجديدة «واحدة واحدة»

جنات
جنات

أثارت المطربة المصرية جنات حماس جمهورها بالإعلان عن أغنيتها الجديدة "واحدة واحدة" بالتعاون مع شريف شادي الذي كتب كلماتها وألحنها، ومن المقرر إطلاق الأغنية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقد نشرت جنات عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي البوستر التشويقي للأغنية الجديدة، التي تأتي قبل حفلها المقرر في مهرجان موازين.

وتعد هذه الأغنية هي ثاني عمل فني لجنات في عام 2024، حيث شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل "وبقينا اتنين" الذي عُرض في الموسم الرمضاني.

الأغنية الجديدة هي من توزيع يوسف حسين والمكس والماستر لماهر صلاح.

كان وقد طرحت الفنانة المغربية جنات أحدث أغنياتها بعنوان "بنعيش مع ناس" على موقع YouTube ومنصة ساوند كلاود الرقمية، الأغنية تتميز بلحن يستند إلى مقام الصبا الذي يعبر عن المشاعر الحزينة، وتم تنسيق التوزيع الموسيقي بشكل يتناسب مع اللحن.

تم تصوير فيديو كليب أغنية "بنعيش مع ناس" في لبنان تحت إشراف المخرج اللبناني فادي حداد، الذي نقل معنى الأغنية من خلال الصور المرئية، وظهرت جنات في الفيديو كليب بإطلالات مختلفة.

عبرت جنات عن سعادتها في بيان بمشاركة هذه الأغنية الجديدة مع جمهورها، خاصةً لأنها من الأغنيات التي تعني لها الكثير، وأكدت أنها قدمت الأغنية بكل واحدة من خلاصة قلبها.

الأغنية من كلمات محب غبور، وألحان بهاء عبد الهادي، وتوزيع يوسف حسين، وتم إنتاجها في لايف ستايلز ستوديوز.

جنات أغنية وحدة وحدة مسلسل وبقينا اتنين

مواقيت الصلاة

الإثنين 03:26 مـ
10 ذو الحجة 1445 هـ 17 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:54
الظهر 11:56
العصر 15:31
المغرب 18:58
العشاء 20:32
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى