15 يونيو 2024 22:13 8 ذو الحجة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

ليكيب: الفيفا يدرس مقترح إقامة مباريات الدوري خارج بلادها

فيفا
فيفا

كشفت صحيفة (ليكيب) الفرنسية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يدرس إمكانية الموافقة على إقامة بعض مباريات الدوري المحلي خارج بلدها في الموسم المقبل.

وأضاف التقرير: "هذا كان مقترحا منذ عدة سنوات في الدوري الإسباني ولكن رفض الاتحادان الدولي والمحلي هذا الأمر بسبب الجماهير وحضورها للمباريات رغم أن العائد الربحي كبيرًا للغاية".

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن فيفا يمكن أن يفتح الباب أمام إمكانية لعب بعض المباريات في الدوري المحلي لأي دولة خارج البلد بحد أدنى مباراة واحدة.

وأوضحت الصحيفة أن الدوري الفرنسي ربما يستفيد من هذا القرار خاصة إذا تم نقل بعض المباريات إلى الولايات المتحدة الامريكية.

يذكر أنه كان مقترحًا لإقامة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري خارج مصر، ولكن تم رفض الأمر بسبب أن لائحة الاتحاد الدولي تمنع ذلك الأمر.

الفيفا لكيب الدوري المصري

مواقيت الصلاة

السبت 10:13 مـ
8 ذو الحجة 1445 هـ 15 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:56
العصر 15:31
المغرب 18:58
العشاء 20:31
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى