19 يونيو 2024 17:43 12 ذو الحجة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

صفعة وضرب بالميكروفون وتكسير كاميرا …قبل عمرو دياب نجوم اعتدوا على معجبين

عمر الشريف وريانا وعمرو دياب
عمر الشريف وريانا وعمرو دياب

أثار الفنان عمرو دياب جدلا واسعا في الساعات الماضية عقب انتشار فيديو له وهو يصفع شابًا أثناء حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي الذي كان يحييه.

ووفقًا للفيديو المتداول، فقد صعد الشاب إلى المنصة في نهاية فقرة عمرو دياب للتقاط صورة معه، إلا أن "الهضبة" رد بصفعه بقلم كان بحوزته.

وانقسمت ردود الأفعال بشأن هذا الموقف، فبينما دافع البعض عن عمرو وأكدوا أن رده كان طبيعيًا، رأى آخرون أنه مبالغ فيه ويجب على الفنان الاعتذار.

وهذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها عمرو دياب جدلا بسبب تعامله مع معجبيه، فقبل ذلك كان له موقف مماثل خلال حضوره حفل زفاف ابنة الفنان حميد الشاعري.

كما أن النجوم الآخرين قد واجهوا أزمات مشابهة في التعامل مع معجبيهم، مثل الفنان عمر الشريف الذي ضرب إحدى المراسلات خلال مهرجان الدوحة عندما ألحت عليه في التقاط صورة معه.

عمر الشريف ريانا عمرو دياب الهضبة زفاف ابنة محمد السعدي

مواقيت الصلاة

الأربعاء 05:43 مـ
12 ذو الحجة 1445 هـ 19 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:54
الظهر 11:56
العصر 15:32
المغرب 18:59
العشاء 20:32
melbet click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى