22 يونيو 2024 07:17 15 ذو الحجة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

تفاصيل أفلام عيد الأضحى 2024.. أحداث كوميدية وخيالية وأكشن

أفلام عيد الأضحى 2024
أفلام عيد الأضحى 2024

يتشوق محبو السينما عرض أفلام عيد الأضحى 2024 في مختلف دور العرض خلال إجازة عيد الأضحى، والتي تبدأ من السبت 15 يونيو 2024، حيث تتنافس مجموعة من الأفلام المصرية لجذب الجمهور وحصد الإيرادات.

أفلام عيد الأضحى 2024

تتنافس أفلام عيد الأضحى المبارك 2024 على جذب الجمهور إلى دور السينما خلال أيام العيد، خاصة أن أبطالها لهم باع طويل في السينما ولهم جمهور خاص بهم يترقب أعمالهم الجديدة.

أول فيلم نال حملة إعلانية قوية، هو فيلم فيلم "ولاد رزق 3: القاضية" بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين وكريم قاسم، وهو فيلم مصري درامي مسموح لمن هم فوق الـ 16 عامًا.

يدور الفيلم في إطار الجزء الثالث من سلسة أفلام ولاد رزق، الذين سيظهرون في هذا الجزء بعد مرور سنوات من انفصال الأخوة في دروب الحياة، وقد عاد شبح الماضي يلقي بظلاله عليهم، مما يجبرهم للعودة إلى أعمال الجريمة والسرقة حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

يعرض الفيلم في دور العرض بداية من يوم الخميس 13 يونيو 2024 ويشارك في البطولة: باسم سمرة، سيد رجب، ماجد الكدواني، وأسماء جلال، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

ضمن أفضل أفلام العيد 2024 يأتي فيلم "اللعب مع العيال" وهو من بطولة محمد إمام وباسم سمرة، وبيومي فؤاد، وأسماء جلال، ومصطفى غريب، وويزو، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول مدرس تاريخ يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية؛ فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

أيضًا من المقرر عرض فيلم عصابة الماكس، بطولة أحمد فهمي وروبي ومحمد أسامة (أوس أوس) وحاتم صلاح، في إطار كوميدي حول شخصية رجل مكسيكي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

فيلم جديد آخر تترقبه دور العرض في عيد الأضحى هو فيلم "أهل الكهف" للفنان خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح ومحمد فراج، تدور قصته في إطار خيالي تشويقي حول قصة ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدون أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعات مع الزمن.

فيلم الجواهرجي

وعلى قائمة أفلام عيد الأضحى 2024، يأتي فيلم الجواهرجي، المرتقب بطولة محمد هنيدي ومنى زكي وأحمد السعدني، ولبلبة، وتارا عماد، وعارفة عبد الرسول، من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

أفلام عيد الأضحى 2024 ولاد رزق 3 اللعب مع العيال

مواقيت الصلاة

السبت 07:18 صـ
15 ذو الحجة 1445 هـ 22 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:55
الظهر 11:57
العصر 15:33
المغرب 18:59
العشاء 20:33
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here melbet click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى