15 يونيو 2024 22:53 8 ذو الحجة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

مفاجأة سارة.. كوناتيه يوافق على تخفيض راتبه للانتقال للأهلي

محمد كوناتيه
محمد كوناتيه

أكد الإعلامي محمد فاروق، أن محمد كوناتيه مهاجم فريق جروزني الروسي ومنتخب بوركينا فاسو، وافق على تخفيض مطالبه المادية من أجل ارتداء فانلة النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "تمسك محمد كوناتيه مهاجم الفريق الروسي بالحصول على 2 مليون دولار في بداية مفاوضات النادي الأهلي، لإقناعه بالانضمام إلى الفريق في الصيف القادم على حساب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم القلعة الحمراء".

وأضاف: "محمد كوناتيه رحب بتخفيض قيمة عقده السنوي مع الأهلي إلى مليون ونصف دولار للموافقة على إتمام الصفقة بشكل رسمي ويسعى النادي الأحمر خلال الأيام القادمة لتقليل المقابل المادي على قدر المستطاع".

ويذكر أن النادي الأهلي خلال الفترة الحالية يُخطط لإعداد ميركاتو صيفي قوي بضم عدد كبير من الصفقات المميزة للفريق استعدادًا للمشاركة في البطولات المقبلة.

الأهلي محمد كوناتيه صفقات الأهلي الاهلي أخبار الأهلي الدوري المصري دوري نايل

مواقيت الصلاة

السبت 10:53 مـ
8 ذو الحجة 1445 هـ 15 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:56
العصر 15:31
المغرب 18:58
العشاء 20:31
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى