17 يونيو 2024 17:12 10 ذو الحجة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
العالم الآن

الاحتلال يعمّق عملياته العسكرية بشمال رفح الفلسطينية

سكان غزة
سكان غزة

قال يوسف أبو كويك، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من قطاع غزة، إن الاحتلال الإسرائيلي يعمّق عملياته العسكرية في شمال مدينة رفح الفلسطينية، بعد ما سيطر على المنطقة الجنوبية من المدينة.

وأشار "أبو كويك"، في رسالة على الهواء، اليوم الاثنين، إلى أن هناك عددًا من الجرحى إثر إطلاق آليات الاحتلال نيرانها صوب المناطق الشمالية الغربية في رفح الفلسطينية.

وأفاد مصادر من خان يونس، بارتقاء 8 شهداء في قصف إسرائيلي استهدف منزلًا قرب مستشفى غزة الأوروبي جنوب شرق خان يونس جنوبي القطاع.

وأوضح "أبو كويك"، أن الاحتلال ارتكب 5 مجازر في غضون الـ24 ساعة الأخيرة، لافتًا إلى أن الاحتلال يوسّع رقعة العملية البرية في محيط منطقة الشابورة، ومحيط المستشفى الكويتي.

وكشف أن سيارات الإسعاف بمنطقة وسط القطاع تمكنت من انتشال عدد من الشهداء الذين بدأت تظهر على جثامينهم علامات التحلل، نظرًا لاستشهادهم منذ عدة أيام وعدم الوصول إليهم بسبب القصف المدفعي المستمر.

رفح سكان غزة قطاع غزة قطاع رفح الاحتلال استهداف

مواقيت الصلاة

الإثنين 05:12 مـ
10 ذو الحجة 1445 هـ 17 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:54
الظهر 11:56
العصر 15:31
المغرب 18:58
العشاء 20:32
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى