15 يونيو 2024 23:45 8 ذو الحجة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
توك شو

باحثة: إيران لن تتدخل حال تنفيذ إسرائيل عمليات في لبنان

إسرائيل
إسرائيل

قالت الأميرة رشا يسري باحثة في الشأن الإسرائيلي، إنّ بنيامين نتنياهو رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي، يعلم أن تهديدات اليمين المتطرف له حاسمة، فإذا تم وقف الحرب فإن اليمين سينسحب من الحكومة، ما يعني انهيارها.

وأجابت "يسري"، في حواره ببرنامج "كلام في السياسة"، الذي يقدمه الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، على قناة "إكسترا نيوز"، على سؤال نصّه "في حال اشتعال الموقف على الجبهة اللبنانية وقيام إسرائيل بعمليات ضد لبنان .. ما حدود التدخل الإيراني؟".

وواصلت: "لا أعتقد أن إيران ستتدخل إن نفذت إسرائيل عمليات في لبنان، فالإسرائيليون في الداخل يقولون لا نريد فتح جبهات أخرى، ويعلمون جيدا أن العالم ينظر إليهم ويراقب كل تصريحاتهم، يقولون لا نريد عقد صفقة، لكنهم قد يكونوا يتفاوضون الآن من أجل التوصل لصفقة، ويقولون لا نريد أن نحتل، لكنهم يحتلون".

إيران إسرائيل لبنان

مواقيت الصلاة

السبت 11:45 مـ
8 ذو الحجة 1445 هـ 15 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:56
العصر 15:31
المغرب 18:58
العشاء 20:31
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى