17 يونيو 2024 17:55 10 ذو الحجة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
توك شو

تعليق أحمد موسى على تعادل مصر أمام غينيا بيساو

أحمد موسى
أحمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى، على تعادل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع غينيا بيساو بهدف لكل منهما، في إطار مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وقال أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن تعادل المنتخب الوطني اليوم أمام غينيا بيساو رفع رصيده لـ 10 نقاط في صدارة المجموعة، مؤكدًا أن المنتخب لم يقدم مستوى جيد في الشوط الأول، ولكن مع بداية الشوط الثاني تحسن الأداء وتعادل محمد صلاح لمنتخبنا، مردفًا: «شكرا لكل لاعيبتنا وجهازنا الفني، كان ممكن نخلص المباراة دي أقل حاجة 3 على الأقل».

وتابع: «ألف سلامة على مصطفى محمد إثر تعرضه لإصابة، زيزو أفضل لاعبي منتخب الوطني وقدم مستوى جيد، محمد الشناوي لم نراه في الشوط الثاني، شكرا لرجالتنا وما زال المنتخب الوطني في الصدارة».

وأكمل: «حكم المباراة عليه تساؤلات كثيرة، الحكم السوداني محمود إسماعيل مكنش في أفضل حالاته، لاعيبتنا تراجعت تجنبا للالتحامات الخشنة خوفا من الإصابات، حكم المباراة لم يكن على مستوى الأداء والمباراة، على الأقل كان في طرد أو طردين لمنتخب غينيا بيساو».

وأردف أحمد موسى: «كلنا وراء المنتخب الوطني حتى الوصول لنهائيات كأس العالم، شكرا لكل لاعيبة المنتخب الوطني، كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية».

تعليق أحمد موسى تعادل مصر أمام غينيا بيساو زيزو أفضل لاعب

مواقيت الصلاة

الإثنين 05:55 مـ
10 ذو الحجة 1445 هـ 17 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:54
الظهر 11:56
العصر 15:31
المغرب 18:58
العشاء 20:32
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى