15 يونيو 2024 14:21 8 ذو الحجة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

«قدوة وذات مكانة كبيرة».. إنييستا يتغنى بـ محمد صلاح بهذه الكلمات

محمد صلاح
محمد صلاح

امتدح أندريس إنييستا، أسطورة برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق، الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، معلقًا على اقترابه من الانتقال لفريق برشلونة في السابق.

وقال إنييستا في تصريحات خلال بودكاست عبر قناة "La Liga" على منصة يوتيوب: "ماذا يمكن أن أقول عن محمد صلاح، عندما أراه أنتظر شيئًا مختلفًا عما يستطيع الآخرون فعله. نحن نتحدث عن لاعب يمتلك الموهبة والجودة، وحقق الكثير من الإنجازات لسنوات طويلة بمستوى عالٍ".

وأضاف أسطورة برشلونة السابق: "صلاح يتفوق على الكثير من اللاعبين من حيث الجودة والقوة. إنه أحد أفضل اللاعبين الذين عندما تشاهدهم في التلفاز، تكون على دراية بأن شيئًا مختلفًا وجميلًا سيحدث. لذا، هو قدوة ذات مكانة هائلة في مصر".

وعن اقترابه من برشلونة يومًا ما، قال إنييستا: "لو كان انتقل لفريق برشلونة كانت ستكون صفقة مميزة".

ويخطط ليفربول الإنجليزي حاليًا، بحسب تقارير صحفية، لتمديد عقد محمد صلاح لمدة موسم آخر، حيث يتطلع الريدز إلى إقناعه بالتوقيع على تجديد عقده قريبًا.

ويتبيّن أن موسم واحد يتبقى في عقد محمد صلاح، ومع تولي المدير الفني الجديد آرني سلوت مهمة تدريب ليفربول، سيكون قرار صلاح بالبقاء مع النادي أمرًا أساسيًا في خطط المدرب الهولندي هذا الصيف، الذي يتطلع إلى خطف تعزيزات قبل موسمه الأول.

إنييستا يتغنى بـ محمد صلاح إنييستا محمد صلاح برشلونة ليفربول الدوري الانجليزي

مواقيت الصلاة

السبت 02:21 مـ
8 ذو الحجة 1445 هـ 15 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:56
العصر 15:31
المغرب 18:58
العشاء 20:31
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى