23 يوليو 2024 11:19 16 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

غطت على الجميع

أنغام تضئ ليالي العيد.. ليلة عمر تتوهج بصوت مصر في قلب الكويت

أنغام
أنغام

ببريقها المعتاد وسحرها الذي لا مثيل له خطفت صوت مصر أنغام الأنظار نحو الكويت، وهي تشارك مع جمهورها فرحة العيد، وتمنحهم العيدية بحضورها اللافت، وفور صعودها على المسرح استقبلها الحضور بترحيب وسعادة مصحوبة بوصلة تصفيق حار، وذلك في أولى حفلات «ليلة عمر» الخاصة بعيد الأضحى على مسرح الأرينا.

تصدر هاشتاج "أنغام في الكويت" التريند قبل انطلاق حفلها الذي بدأته بأغنية حالة خاصة جدًا، واستمرت طيلة ساعات الحفل وبعد انتهائه على القمة بصوتها الذي عانق السحاب، وبعث الحياة في قلوب محبيها.

حفلات أنغام ليست مجرد أمسيات فنية، بل هي علامات مضيئة في تاريخ الغناء العربي، وتبقى ذكرى كل حفل محفورة في القلوب، ويتغنى بها الجمهور "أيام وشهور.. سنوات"، فتلك اللحظات الجميلة التي يعيشوها مع كل نغمة من نغمات صوت مصر، تجعلهم في انتظارها دائمًا بكل الحب والشوق.

تهافتت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي على حفل صوت مصر أنغام، وكان من بينها: "يازين اللي حضرت وغطت على الجميع، حب الناس الحاجة الوحيدة اللى مابتتشريش دى بتيجى بتعب واخلاص سنين لما بتكون صادق بتتصدق لما تكون صافى ونضيف بتتحب كل حاجة قابلة للبيع والشراء الا الحب ده، تأثيرك في الساحة الفنية لا يُقاس بعدد الحفلات، بل بالبصمة الفريدة التي تتركينها في قلوبنا أنتِ النجمة التي لا تغيب، والصوت الذي لا يُنسى في جميع الأوقات".

أبدعت السلطانة خلال الحفل في تقديم باقة متنوعة من أجمل أغانيها، ومنها: نفضل نرقص، سانده عليك، ليلى، هدنه، خلي بكره، لوحة باهتة، غريب، قلبي معي، أساميك الكتيرة، على فكرة، فنجان النسيان، تسلم يدينه، عن فرح غايب، لا تهجى، هتمناله الخير، اكتبلك تعهد، ياريتك فاهمني.

5481c4f79956.jpg
717c74b7e92b.jpg
7a1a57c98cc0.jpg
d01237b1b41b.jpg
e5b9b58a6b48.jpg
أنغام صوت مصر أنغام حفل أنغام في الكويت أنغام في الكويت انغام ليلة عمر حفل صوت مصر

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 11:19 صـ
16 محرّم 1446 هـ 23 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:28
الشروق 05:09
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:54
العشاء 20:23
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr