21 يوليو 2024 00:04 13 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
المنوعات

خضروات تساعد على نزول منطقة البطن.. تفاصيل

تعبيرية
تعبيرية

إذا كنت في مهمة لتخسيس محيط خصرك والتخلص من بعض دهون البطن، فهناك خضروات معروفة تساعد في تقليل دهون البطن، وهي.

- سبانخ

تتمتع السبانخ بالعناصر الغذائية، مما يجعلها إضافة ممتازة لأي نظام غذائي يهدف إلى تقليل دهون البطن، تحتوي هذه الخضار على نسبة منخفضة من السعرات الحرارية ونسبة عالية من الألياف، مما يساعد على الشعور بالشبع لفترة أطول.

-القرنبيط

يساعد القرنبيط في تقليل دهون البطن، فهو منخفض السعرات الحرارية وغني بالألياف، مما يعزز الشعور بالامتلاء، يحتوي القرنبيط على مركبات مثل الإندول، والتي ثبت أنها تساعد في تنظيم الهرمونات وتقليل الدهون في البطن.

-الجزر

تناول الجزر يعزز الشبع ويقلل إجمالي السعرات الحرارية، يمكن أن يكون الجزر النيئ وجبة خفيفة مقرمشة، بينما يمكن إضافة الجزر المطبوخ إلى أطباق مختلفة مثل السابزي والحساء والسلطات.

-الخيار

تساعد الخيار في فقدان الوزن، فهي منخفضة السعرات الحرارية ويمكن أن تساعد في إزالة السموم من الجسم.

-البروكلي

يحتوي البروكلي على الألياف ويحتوي على مركبات تعزز حرق الدهون، وجدت دراسة في "مجلة أكاديمية التغذية وعلم التغذية" أن تناول البروكلي يمكن أن يؤدي إلى انخفاض الدهون الحشوية، وهي الدهون المخزنة حول البطن.

نزول الكرش خسارة الوزن فقدان الوزن خسارة نظام ريجيم نظام دايت

مواقيت الصلاة

الأحد 12:04 صـ
13 محرّم 1446 هـ 21 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:25
click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr