22 يوليو 2024 04:26 15 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
توك شو

«بكلمات مؤثرة».. دينا رامز تنعى أحمد رفعت

أحمد رفعت
أحمد رفعت

نعت الإعلامية دينا رامز، اللاعب أحمد رفعت من نادي مودرن سبورت، الذي وافته المنية صباح اليوم إثر مضاعفات إصابته الأخيرة في إحدى المباريات.

وقالت دينا رامز في برنامجها "أنا وهو وهي"، المذاع على قناة "صدى البلد": "كلنا زعلانين، ربنا يرحمه".

وأضافت دينا رامز، متأثرة، أن الوفاة حدثت نتيجة لمضاعفات الأزمة القلبية التي تعرض لها اللاعب في مارس الماضي.

وأوضحت أن اللاعب منذ 4 أشهر، وخلال مباراة لفريقه، أغمى عليه في الملعب نتيجة توقف عضلة القلب لمدة ساعتين، وتم نقله إلى المستشفى حيث بدأت عملية إنعاش القلب في الطوارئ.

وأشارت إلى أن الأزمة نتجت عن اضطراب في ضربات القلب، ما استدعى استخدام الصدمات الكهربائية، وقد تم إعطاؤه 20 صدمة لإنعاشه، ثم نقله إلى جهاز التنفس الصناعي ووصولًا إلى العناية المركزة لاستكمال العلاج.

وأكدت دينا رامز أن المضاعفات يبدو أنها تفاقمت خلال الساعات الأخيرة، مما أدى إلى وفاة اللاعب بعد نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

أحمد رفعت . دينارامز كرة القدم لاعب الكرة

مواقيت الصلاة

الإثنين 04:26 صـ
15 محرّم 1446 هـ 22 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:27
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:24
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr