19 يوليو 2024 08:35 12 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

تحرك عاجل من برشلونة بعد إصابة نجمه في يورو 2024.. تفاصيل هامة

ألمانيا وإسبانيا
ألمانيا وإسبانيا

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن مفاجأة من العيار الثقيل ببدأ إدارة نادي برشلونة في التحرك من أجل الحصول على تعويض بعد إصابة بيدري، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالقلعة الكتالونية، أثناء مشاركته مع منتخب إسبانيا في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

بيدري، تعرض لإصابة قوية في الدقائق الأولى من مباراة إسبانيا أمام ألمانيا، في ربع نهائي يورو 2024، وذلك بعد تدخل من توني كروس.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من النادي الكتالونية، أن برشلونة يحق له الحصول على تعويض مالي من الاتحاد الأوروبي "يويفا" في حال غاب بيدري عن الملاعب لما يزيد عن شهر.

وفي هذه الحالة سيحصل نادي برشلونة على تعويض قدره 20 ألفا و548 يورو يوميًا خلال فترة غياب بيدري عن الملاعب بحد أقصى 7 ملايين و500 ألف يورو مهما زادت مدة الإصابة.

وأشار التقرير إلى أن نادي برشلونة ينتظر عودة لاعبه بيدري إلى إسبانيا بعد نهاية بطولة يورو 2024 لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة له ثم إرسال التقرير الطبي للاتحاد الأوروبي "يويفا" للمطالبة بالتعويض المالي.

واستطاع منتخب إسبانيا في الوصول إلى نصف نهائي يورو 2024 بعد الفوز على منتخب ألمانيا بهدفين مقابل هدف وحيد، ليضرب موعدًا مع منتخب فرنسا.

إسبانيا برشلونة يورو 2024 كأس أمم أوروبا بيدري إصابة بيدري

مواقيت الصلاة

الجمعة 08:35 صـ
12 محرّم 1446 هـ 19 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:25
الشروق 05:06
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:56
العشاء 20:26
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here open here open here open here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr