21 يوليو 2024 00:54 13 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

النجمان أحمد سعد وجيسون ديرولو يتحدان في حفل غنائي ضخم بالساحل الشمالي

أحمد سعد وجيسون ديرولو
أحمد سعد وجيسون ديرولو

يستعد النجم المصري أحمد سعد والنجم العالمي جيسون ديرولو للقاء الجماهير في حفل غنائي استثنائي في الساحل الشمالي يوم 12 شهر يوليو الحالي.

وعد النجم أحمد سعد، جمهوره بتقديم مفاجآت كبيرة تضفي مزيدًا من الحماس على الحفل. سيقدم سعد خلال الحفل أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وسيتواصل السحر والمرح على المسرح من خلال العروض العالمية والشو الرائع، إضافة إلى العروض النارية الساحرة التي ستزيد الأجواء سحرًا وإبهارًا.

تجدر الإشارة إلى أن أحمد سعد أشعل المسرح مؤخرًا في مهرجان موازين الموسيقى بالرباط حيث حضره جمهور ضخم من المغرب والجاليات العربية.

وقدم سعد أغانيه الشهيرة مثل "سيري بينا يا دنيا" و"عليكي عيون" و"وسع وسع" وغيرها، وتفاعل الجمهور بحماس وغنى معه الأغاني، كما عبر عن تقديره وحبه للمغرب برفع علمه خلال الحفل.

أحمد سعد جيسون ديرولو حفل غنائي العلمين

مواقيت الصلاة

الأحد 12:54 صـ
13 محرّم 1446 هـ 21 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:25
click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr