13 يوليو 2024 13:35 6 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

صابرين تحكى لـ فاطمة مصطفى قصة حبها المنتهية بالزواج للمرة الأولى

صابرين
صابرين

كشفت الفنانة صابرين عن قصة حبها مع زوجها الحالي للمرة الأولى أثناء حلولها ضيفة على برنامج الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى، والذى يذاع عبر إذاعة الراديو 90.90 بقولها: "قصة حب بدأت قبل 32 عاما بالتحديد، ووقتها كنت أقدم فوازير والتقيت بزوجى للمرة الأولى ووقتها تولد الإعجاب بيننا".

وقالت الفنانة صابرين: وبعد مرور تلك السنوات ووجود إعجاب بيننا وقصة حب في فصل من حياتنا بدأ بعدها كل مننا في مسار حياته فهو تزوج وأنا أيضًا، ثم انفصلنا لأتلقى مكالمة منه يخبرني بوجوب زواجنا بعد تلك السنوات".

هذا وكانت الفنانة صابرين تم تكريمها من قبل المجلس القومي لحقوق الإنسان، وذلك عن دورها فى مسلسل مسار إجبارى التي شاركت ببطولته خلال دراما رمضان الماضي، وذلك حينما لعبت دور والدة الفنان عصام عمر.

والجدير بالذكر أن مسلسل " مسار إجباري " قد حصد جائزتين في مسابقة راديو إنرجي للدراما، فقد نال جائزة أفضل مسلسل في النصف الاول من شهر رمضان الكريم، كما حصد جائزة أفضل تتر لعمل درامي للفنان طارق الشيخ في نفس المسابقة بتصويت الجمهور.

عرض مسلسل " مسار إجباري " على قناة ON خلال الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، كما عرض على منصة Watch it، والمسلسل مكون من 15 حلقة وقام بطولته أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

صابرين زواج قصة حب فاطمة مصطفى راديو 9090

مواقيت الصلاة

السبت 01:35 مـ
6 محرّم 1446 هـ 13 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:20
الشروق 05:03
الظهر 12:01
العصر 15:37
المغرب 18:59
العشاء 20:30
click here open here open here open here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى