21 يوليو 2024 00:21 13 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بحدائق القبة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أجلت محكمة جنايات القاهرة، محاكمة المتهمين بإنهاء حياة صديقهما لسرقته محتويات شقة أحدهما بمنطقة حدائق القبة لجلسة للدور التاني من شهر أغسطس .

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بالقاهرة أن المجني عليه صديق للمتهمين وأقام معهما داخل شقة أحدهما، بعدما طلب المبيت، وعقب ذلك اكتشفا أن صديقهما استولى على بعض محتويات الشقة.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين توجها إلى المجني عليه واستدرجاه لشقتهما واعتديا عليه بالضرب حتى يقوم بإعادة ما سرقه من الشقة، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابات المختصة التي أحالتهما للجنايات لنظر محاكمتهما.

وفي سياق آخر، واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، شن حملات مكبرة لضبط الجرائم التموينية.

وأسفرت الحملات عن ضبط عدد من القضايا في مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال الـ 24 ساعة الماضية ضُبط خلالها حوالي 6 أطنان دقيق أبيض وبلدي مدعم قبل بيعها في السوق السوداء.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار.

حدائق القبة جنايات القاهرة النيابة العامة قتل

مواقيت الصلاة

الأحد 12:21 صـ
13 محرّم 1446 هـ 21 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:25
click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr