21 يوليو 2024 01:00 13 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

رئيس المتحدة يرد على تصريحات تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ وعمرو الفقي
تركي آل الشيخ وعمرو الفقي

تحدث عمرو الفقي الرئيس التنفيذي لشركة المتحدة عن لقاء المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية وحديثه عن تعاونه مع «المتحدة» مؤكدًا أن ذلك يوضح عمق العلاقة بين مصر والسعودية.

وتابع عمرو الفقي في منشور له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «بكل تقدير تابعت ما قاله العزيز المستشار تركي الشيخ عن ما قدمته وتقدمه مصر لأكثر من مئة عام من أعمال سينمائية ومسرحية للعالم من خلال مخرجين وممثلين ومنتجين وكتاب آثروا في عقول وقلوب مئات الملايين في مصر والعالم العربي».

وأضاف: «من هنا أوكد أن عمق العلاقة بين مصر والمملكة العربية السعودية فتح الباب أمام تعاون مشترك ضخم وبناء مع الهيئة العامة للترفية بقيادة تركي الشيخ من خلال صندوق بج تايم فهذا تعاون من شأنه التكامل من أجل تطوير وإنتاج مشترك لمحتوى يغذي خريطة السينما والمسرح والداما العربية ويتجاوز حدود المنطقة ليصل للعالم بالمحتوى العربي من خلال منصات الترفيه المختلفة».

وتابع: «نحن في مصر سعداء بالنهضة التي تعيشها المملكة العربية السعودية في شتى المجالات وخاصة مجال الترفيه والإنتاج السينمائي والدرامي والمسرحي مما سينعكس إيجابيا في المستقبل على انتعاش صناعة الترفيه التي تعتبر مغذي أساسي للعديد من الصناعات ومصدر عمل لملايين العمال والفنيين والمبدعين».

المتحدة عمرو الفقي تصريحات تركي آل الشيخ فيس بوك

مواقيت الصلاة

الأحد 01:00 صـ
13 محرّم 1446 هـ 21 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:25
click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr