13 يوليو 2024 11:46 6 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

قرار قضائى جديد بشأن إمام عاشور فى واقعة مول الشيخ زايد

مشاجرة إمام عاشور
مشاجرة إمام عاشور

أمرت النيابة العامة ، باستدعاء إمام عاشور لاعب النادى الأهلى لاستكمال التحقيقات فى واقعة اتهام فرد أمن له بالتعدى عليه داخل مول بالشيخ زايد .

وكانت النيابة فى وقت سابق أخلت سبيل اللاعب بكفالة مالية 5 الآف جنيه .


قال عبد الله مصطفى فرد الأمن المعتدى عليه من إمام عاشور لاعب النادي الأهلي: "أؤدي عملي زي أي إنسان طبيعي في مجال عمله، يوم الأربعاء الساعة 7 إلا الربع صباحًا واقف في مكان عملي تفاجأنا بنجم مصر إمام عاشور دخل علينا بسرعة فائقة وكان في حالة ثورة فأعطيت إشارة بعدم اعتراضه لتجنب أي مشاكل".

وذكر المجني عليه؛ طالبت من الكابتن إمام عاشور نفهم الموضوع فلقيته لف مرة واحدة وبدأ يشتم ويعلي صوته ويطلق ألفاظًا بذيئة، ولقيته مندفع علي وبيمسكني من الجاكيت والقميص علشان أنا المشرف والمسؤول عن الأمن.

وأوضح فرد الأمن المجني عليه بان إمام عاشور أدعى تعرض زوجته للمعاكسة أثناء خروجها من السينما الساعة 5 الصبح، وقال لنا يا ولاد تييت أنا مراتي اتعاكست، قلت له مراتك اتعاكست احنا مالنا كأفراد أمن.. وليه لم تقدم شكوى عشان نعرف نجيب حقها، ومفيش حد قدم اي شكاوى عن معاكسة في التوقيت ده.

واستطرد في حديثه؛ زوجة إمام عاشور أدعت بأنها تعاكست في حفلة سينما الساعة 3 إلا ربع الفجر ليه ما بلغتناش وهي كانت معاها كتيبة شباب على كلامها إخواتها وعلى إخواته، وما اتخانقوش وما اتحمقوش ليه وما وصلتيش للأمن ليه علشان الأمن يجيب لك حقك تالت.

وقال المجني عليه، لاعب النادي الأهلي مسك القميص والجاكيت ولقيت الضرب اشتغل فيا من كذا حد وزمايلي متدخلوش لإننا مش هنتخانق ولا هنعملها معرك و انا أغمى علي بعد لما اتضربت من الحاشية اللي تبع إمام عاشورمشيرا بأنه كان الأفضل يتخانق مع اللي كانوا مع مراته وسيبوها تتعاكس.

وأشار بأنه يواصل الإجراءات القانونية وهياخد حقه بالقانون ولن يفعل مثل ما عمله إمام عاشور، مشيرا إلى تحرير محضر يوم 20 يونيو بالواقعة الخاصة باعتداء إمام عاشور علي، وبقيت 12 ساعة في قسم الشرطة لعمل الإجراءات، وتم التحقيق معنا في النيابة وتم سماع شهود العيان، ولا صحة أننا تصالحنا.

واختتم حديثه قائلا : انا جوا المول مسمعتش بوقوع أي مشكلة خاصة بإن زوجة إمام عاشور تعرضت للتحرش أو المعاكسة وبعد مراجعة الكاميرات تبين إن مفيش أي معاكسة.

وكانت فى وقت سابق ، استمعت نيابة أكتوبر الكلية ، إلى أقوال زوجة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور؛ في مشاجرة مع فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد.

وقالت زوجة إمام عاشور؛ إنها لدي مشاهدتها أحد الأفلام بالسينما صحبة أحد أقاربها؛ وأثناء خروجها تعرضت لتحرش لفظي وألفاظ نابية من جانب شباب.

وأشارت زوجة إمام عاشور أنها توجهت إلى فرد الأمن للشكوى لديه ؛ فتجاهلها وتركها ولم يفعل لها شيء ولم يمنع ما تتعرض له ؛ فاتصلت بزوجها للحضور وأخذها.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء عمرو طلعت مدير الإدارة العامة لنجدة الجيزة، يفيد ورود بلاغ من أفراد أمن مول شهير في الشيخ زايد، بقيام لاعب النادي الأهلي اللاعب إمام عاشور بالتعدي عليه، بعد نشوب مشاجرة بينهم بسبب خلافات بينهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكانت النيابة العامة، استدعت زوجة «عاشور»، وأفادت بأنها خلال تواجدها في مول شهير لمشاهدة فيلم سينمائي رفقة شقيقيها وعدد من أقاربها، تعرض لها شباب بالتحرش لفظيًا، واضطرت لاستدعاء زوجها لاعب الكرة بالأهلي بعد موقف أفراد الأمن الإداري السلبي حيال الواقعة على حد قولها، وحين مجيئه مع آخرين حاولوا الدخول إلى المكان لكن الأمن رفض ما أدى إلى وقوع مشادة بينهم.

إمام عاشور مشاجرة إمام عاشور مديرية أمن الجيزة مشاجرة الشيخ زايد

مواقيت الصلاة

السبت 11:46 صـ
6 محرّم 1446 هـ 13 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:20
الشروق 05:03
الظهر 12:01
العصر 15:37
المغرب 18:59
العشاء 20:30
click here open here open here open here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى