21 يوليو 2024 00:38 13 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الأخبار

ضربة موت.. تفاصيل جديدة عن أزمة شيرين وطليقها

خناقة شيرين وحسام حبيب
خناقة شيرين وحسام حبيب

تصدرت الحياة الشخصية للفنانة والمطربة شيرين عبد الوهاب عناوين وسائل الإعلام بعد مشاجرة جديدة مع طليقها المطرب حسام حبيب.

إصابة شيرين بجروح خطيرة

تبدأ أحداث الأزمة عندما تداولت أخبار عن تحرير شيرين عبد الوهاب محضراً ضد طليقها، بعد أن توجهت لقسم التجمع الخامس لتشكو حسام حبيب، متهمةً إياه بالتعدي عليها بالضرب داخل فيلتها. وذكرت شيرين أن الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجراً.

ووصلت شيرين عبدالوهاب، إلى قسم الشرطة والدماء تسيل منها وكشفت عن إصابتها بجرح في الرأس استدعى الخياطة بـ 3 غرز، وتبين من التحريات أن الاعتداء كان بسبب خلافات نشبت بينهما.


قناة العربية، عرضت تقرير مفصلا عن الأزمة، مشيرة فيه الى انه أزمة جديدة للفنانة شيرين وذلك بعد تحريرها محضر ضد طليقها حسام حبيب، وسرقة هاتف شيرين عبد الوهاب واموال كانت في شنطتها، بعد خلاف بسبب طلب شيرين فض الشراكة في استوديو تسجيل صوت الخاص بهما واسترجاع نسبتها منه.

شيرين تحطم استديو صوت بعنف

تم تداول مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب وهى تحطم الاستديو بعنف شديد، والتقرير الطبي كشف إصابة شيرين عبد الوهاب بجرح غائر في الرأس وجروح وكدمات متفرقة في الجسم، فيما تم ضبط حسام حبيب واستدعائه للتحقيق، وانكر تعديه على شيرين.

تفاصيل جديدة عن أزمة شيرين وطليقها

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من قسم شرطة التجمع الأول يفيد، تحرير الفنانة شيرين عبدالوهاب محضر ضد طليقها حسام حبيب تتهمه بالتعدي عليها، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

انتقل فريق من النيابة العامة برفقة الفنان حسام حبيب إلى الفيلا الخاص به بالتجمع الأول لمعاينة الاستديو الخاص به والذي ادعي أن الفنانة شيرين عبدالوهاب حضرت إلي منزله وحطمته.

وأمرت النيابة العامة باستدعاء الفنانة شيرين عبدالوهاب لسماع أقوالها في البلاغ المقدم منها ضد طليقها حسام حبيب وللرد علي الاتهامات الموجهة منه ضدها.

وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض علي الفنان حسام حبيب، لاتهامه بضرب الفنانة شيرين عبدالوهاب طليقته السابقه داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

ووفقا لأقوال شيرين في محضر الواقعة أنها حدثت في الساعة الخامسة فجرًا وكشفت عن تعرضها للضرب والتعذيب على يد طليقها حسام حبيب وإصابتها بجرح في الرأس استدعى الخياطة 3 غرز، وتبين من التحريات أن الاعتداء كان بسبب خلافات نشبت بينهما.

ورد حسام حبيب انه اعتدى عليها بالضرب لينقذ ابنتها منها بعد شجارها معها، وتواصل مع والد ابنتها لاحتواء الأزمة بين شيرين والفتاة ما أشعل غضبها.

قررت النيابة العامة اخلاء سبيل الفنان حسام حبيب من سرايا النيابة بضمان مالي 5 آلاف جنيه في البلاغ المقدم ضده من الفنانة شيرين عبدالوهاب لاتهامه بالتعدي عليها وضربها.

خناقة شيرين وحسام حبيب شيرين وحسام شيرين عبد الوهاب أزمة شرين عبد الوهاب أخبار شيرين عبدالوهاب المطرب حسام حبيب

مواقيت الصلاة

الأحد 12:38 صـ
13 محرّم 1446 هـ 21 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:25
click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr