13 يوليو 2024 12:11 6 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

الداخلية تنظم حلقة نقاشية بعنوان الأفكار الهدامة الدخيلة على المجتمعl فيديو

ندوة الداخلية
ندوة الداخلية

نظمت أكاديمية الشرطة حلقة نقاشية بعنوان «الأفكار الهدامة الدخيلة على المجتمع التداعيات - آليات المواجهة»؛وذلك إدراكاً لأهمية تناول القضايا المجتمعية ذات الأبعاد الأمنيه وفى اطار رفع الوعى المحتمعى لمواجهة مخاطر هذه الأفكار.

وشارك فى الحضور عدد من قيادات وزارة الداخلية ونخبة متميزة من الأساتذة والخبراء الأمنيين والمتخصصين، بحضور عدد من طلبة الجامعات المصرية والكوادر الشبابية.

وتناولت الحلقة عددا من الموضوعات ذات الصلة من أبرزها الأفكار الهدامة الدخيلة على المجتمع من المنظور التاريخى (علم النفس- علم الاجتماع- دور "الدين، الإعلام، الفن الصحافة"- دور وزارات "الداخلية، الخارجية، الثقافة، الشباب والرياضة" فى مواجهة تلك الأفكار وتأثيرها على المجتمع- إستخدام التكنولوجيا فى ترويجها).


وجاءت أبرز التوصيات من بينها؛ خطورة الأفكار الهدامة الدخيلة على المجتمع وضرورة التصدى الحاسم لها من خلال مجابهة مجتمعية متكاملة، والتأكيد على أهمية دور الأسرة فى مواجهة الأفكار- الهدامة الدخيلة على المجتمع وضرورة تفعيل دورها التربوى على النشء مع الحفاظ على الترابط الأسرى بين أفرادها.

كما تضمنت التوصيات؛ التأكيد على أهمية دور المؤسسات التعليمية والجامعية ودور قصور الثقافة والمؤسسات الثقافية والفنية المختلفة فى رفع الوعى العام لدى كافة فئات المجتمع، ودور الإعلام فى التوعية المستمرة بكافة الأفكار الهدامة والدخيلة على المجتمع.

الأفكار الهدامة الدخيلة على المجتمع وزارة الداخلية ندوة بوزارة الداخلية

مواقيت الصلاة

السبت 12:11 مـ
6 محرّم 1446 هـ 13 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:20
الشروق 05:03
الظهر 12:01
العصر 15:37
المغرب 18:59
العشاء 20:30
click here open here open here open here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى