21 يوليو 2024 08:03 14 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

كواليس مران الأهلي الختامي لمواجهة طلائع الجيش بالدوري

مران الاهلي
مران الاهلي

انتظم محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الأهلي، في مران فريقه الجماعي اليوم الأحد، وذلك في إطار التحضيرات لمباراته أمام طلائع الجيش غدًا الإثنين ضمن ختام منافسات الجولة الثلاثين من الدوري المصري.

وكان كهربا قد استُبعد من آخر مباراتين أمام طلائع الجيش والداخلية بسبب التراخي في أداء تدريبات المستبعدين من مباراة فاركو الماضية.

استأنف فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الأحد بعد حصول اللاعبين على 48 ساعة راحة عقب مباراة الداخلية. خاض الفريق مرانًا وحيدًا قبل مواجهة طلائع الجيش، ثم دخل في معسكر مغلق.

وركز المدرب كولر على الجوانب الفنية في المران الأخير، حيث عقد محاضرة تناول فيها أبرز النقاط الفنية المتعلقة بالمباراة.

قاد أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في بداية فقرات المران الجماعي. وشهد المران أيضًا انتظام بيرسي تاو في التدريبات الجماعية تدريجيًا بعد انتهاء برنامجه التأهيلي وتعافيه من إصابة العضلة الخلفية التي تعرض لها مع منتخب بلاده.

ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى، قاد تدريبات فنية وبدنية متنوعة للحراس، بمشاركة محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، ومصطفى مخلوف. واختتم المدير الفني المران بفقرة من التدريبات الفنية وتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

يستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش في السابعة من مساء غد الإثنين، على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز.

مران الاهلي اخبار الاهلي موعد مباراة الاهلي الدوري المصري طلائع الجيش اخبار الاهلي كهربا

مواقيت الصلاة

الأحد 08:03 صـ
14 محرّم 1446 هـ 21 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:25
click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr