21 يوليو 2024 07:11 14 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
توك شو

قصواء الخلالي: أتوقع أن يكون هناك رد واضح من الحكومة بشأن تساؤلات النواب عن مؤهلات وزير التعليم الجديد

قصواء الخلالي
قصواء الخلالي

علقت الإعلامية قصواء الخلالي، على التساؤلات البرلماينة الرسمية المتعلقة بالشهادات العلمية لوزير التربية والتعليم، مشيرة إلى أنه من المنتظر رد من الحكومة على تلك التساؤلات، مؤكدة أنه لن يحدث تجاوز للأمر وستكون هناك وقفة، وهي وقفة مفيدة بالنسبة لنا لإزالة أي رواسب، للتأكيد من الأمور وتحري المعلومات المدققة.

وأضافت الخلالي، خلال تقديمها برنامج في المساء مع قصواء المذاع على سي بي سي، أن ملف التعليم هو الأهم والأخطر في أي بلد وأي مكان في العالم، ونريد تطور في هذا الملف، وهذا أمر صحيح لكن البداية الصحيحة لا تحمل لغط ولا تحمل تساؤلات مثيرة، ولا أن يكون هناك مساحات تشكيك وريبة خصوصا في ملف تربوي يمتد لامن القومي والأخلاقي.

وأضافت أنه من غير المنطقي أن تكون هناك شوائب في هذا الملف، وأتوقع أنه يكون هناك رد واضح جلي لا يحتمل أي تفسيرات أخرى على التساؤلات المطروحة، خاصة وأنها تساؤلات نواب الأمة الذين يمثلون عموم المصريين، وهو تساؤل دستوري.

واختتمت: "نمنتى أن تكون الإجابة في صالحنا جميعًا، وفي إطار تحملنا جمعًا لمسؤوليتنا.. اعتدنا أن هناك مساحة من التواصل والإجابات التي تحمل كثير من المنطق في الأشهر الماضية من قبل رئيس الحكومة، وننتظر مثل تلك المساحة فيما يرتبط بهذا الموقف".

قصواء الخلالي الحكومة النواب وزير التعليم الجديد

مواقيت الصلاة

الأحد 07:11 صـ
14 محرّم 1446 هـ 21 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:25
click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr