13 يوليو 2024 12:23 6 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث الفنون

القصة الكاملة لقضية الفنان أحمد صلاح حسني

 الفنان أحمد صلاح حسنى
الفنان أحمد صلاح حسنى

قررت محكمة جنح التجمع، تحديد جلسة 16 يوليو الجاري لنظر أولى جلسات محاكمة الفنان أحمد صلاح حسني لتسببه في تهشيم سيارة موظف بالتجمع.

وكانت النيابة العامة أحالت ملف قضية تهشيم سيارة موظف على يد الفنان أحمد صلاح حسني إلى محكمة الجنح وتحديد جلسة عاجلة لمحاكمة الفنان.

وأرفقت النيابة فى أوراق القضة نصوص مواد الاتهام والإجراءات والتحقيقات التي أجريت وما أسفرت عنه التحريات والتقرير الفحص الفني للمرور عن التلفيات بالسيارة.

كما تضمن أمر الاحالة، بأن الفنان أحمد صلاح حسني تسبب في تهشيم سيارة موظف نتيجة اصطدامها بها أثناء سيرة في منطقة التجمع، مما أسفر عن إصابة موظف وتهشيم سيارته.

تعود تفاصيل الواقعة إلى مطلع عام الجاري تحديدًا بشهر يناير 2024، عندما اصطدمت سيارة الفنان أحمد صلاح حسني بسيارة موظف، على أحد كباري دائرة قسم شرطة التجمع الخامس، أدى إلى تهشمها من الخلف، وإصابة قائدها بكدمات في الظهر والرأس.

وقال محمد صالح صاحب السيارة التي اصطدم به الفنان أحمد حسني، إن الواقعة بدأت عندما كان يسير على كوبري “أرابلا” بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، ثم فوجئ بسيارة تسير بسرعة جنونية، واصطدم بالسيارة من الخلف، ومن شدة الصدمة دُفعت بسيارتي للأمام أكثر من 300 متر، ما تسبب في إصابتي بكدمات بالظهر والرأس، والسيارة دُمرت بشكل كامل.

وأضاف صاحب السيارة ؛ كنت بين الحياة والموت ماكنتش مصدق أنني خرجت سليم من الحادث، مشيرًا إلى أن السيارة ثمنها يقدر بمليون جنيه، كنت قد أشتريتها عبر المبادرة الرئاسية “إحلال السيارات” بالتقسيط، “ومش قادر أصلحها ولا أدفع قسطها، بحاول أتواصل مع الفنان مش بيرد علي وبيتي اتخرب ومش عارف أعمل إيه، أنا عاوز حقي.

أحمد صلاح حسنى  الفنان أحمد صلاح قضية أحمد صلاح حسنى محاكمة أحمد صلاح حسنى السجن أحمد صلاح حسنى

مواقيت الصلاة

السبت 12:23 مـ
6 محرّم 1446 هـ 13 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:20
الشروق 05:03
الظهر 12:01
العصر 15:37
المغرب 18:59
العشاء 20:30
click here open here open here open here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى