21 يوليو 2024 07:49 14 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
توك شو

مفتوح لكل المصريين.. مهرجان العلمين ينطلق بفعاليات متنوعة

مهرجان العلمين
مهرجان العلمين

رصدت ميرفت المليجي، مراسلة فضائية "إكسترا نيوز"، تفاصيل الاستعدادات لانطلاق مهرجان العلمين، قائلة: العمل في مدينة العلمين الجديدة يسير على قدم وساق من خلال تشييد المواقع، فضلا عن الاستعدادات على طول الشاطئ لاستقبال الزائرين.

وأضافت مراسلة "إكسترا نيوز"، أنه من المنتظر، أن يفتتح النجم محمد منير، يوم الخميس، حفل المهرجان في نسخته الثانية، مما يزيد من عدد زائرين هذا الحفل، لذلك شواطئ العلمين متاحة لكل المصريين في أي وقت، ومن الممكن أن تأتي إليه أي أسرة لتستمتع بشواطئ المدينة حيث لا توجد بوابات على المدينة ومن حق كل مواطن التمتع بالإمكانات والتسهيلات وبأقل الأسعار.

وأوضحت أن الزائرين يأتون إلى مدينة العلمين من كل أنحاء العالم سواء كان عرب أو أجانب، وذلك يرجع إلى أجواء المدينة المنعشة، حيث أنها تعتبر مقصد سياحي.

وأشارت إلى أن مهرجان العلمين ليس فقط مهرجان فني ولكن أيضا رياضي وثقافي فهو متنوع بشكل كبير، حيث أن هناك أنشطة رياضية عدة على الشاطئ تشارك فيها الأسر المصرية، فضلا عن المسابقات ومع غروب الشمس تنطلق الحفلات.

مهرجان العلمين العلمين الجديدة حفلات العلمين توك شو بوابة مصر 2030

مواقيت الصلاة

الأحد 07:49 صـ
14 محرّم 1446 هـ 21 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:25
click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr