13 يوليو 2024 13:11 6 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

ضبط 11 لص لارتكاب جرائم سرقات متنوعة من بينهم استراحة حكومية

المتهمين بالسرقة
المتهمين بالسرقة

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتى أمن (السويس – بورسعيد – أسوان – البحيرة - الجيزة) من ضبط 11 لص لإرتكاب جرائم سرقات متنوعة من بينهم استراحة حكومية .

وفى مديرية أمن السويس؛ ضبط 3 أشخاص – مقيمين بدائرتى قسمى "فيصل ، الأربعين"؛ لقيامهم بالإستيلاء على مفتاح المنزل الخاص بأحد أصدقائهم كائن بدائرة قسم شرطة فيصل وسرقة مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية" من داخل المنزل عقب التأكد من عدم تواجده وأسرته .. وأرشد أحدهم عن المبالغ المالية المستولى عليها .

وفى مديرية أمن بورسعيد؛ ضبط (كهربائى "له معلومات جنائية") لقيامه بسرقة بعض محتويات إستراحة خاصة بإحدى الجهات الحكومية بدائرة قسم شرطة المناخ.. وأرشد عن المسروقات بمحل سكنه .


وفي مديرية أمن أسوان؛ ضبط (عاطل "له معلومات جنائية") لقيامه بسرقة إحدى المدارس كائنة بدائرة مركز شرطة نصر النوبة عن طريق تسلق سور المدرسة والاستيلاء على (مجموعة من الأدوات) وأرشد عن المسروقات المستولى عليها.

وفي مديرية أمن البحيرة؛ ضبط تشكيل عصابي مكون من (3 عناصر إجرامية - لهم معلومات جنائية) ، بدائرة مركز شرطة إدكو، تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب جرائم سرقة "السيارات" بأسلوب المغافلة، وبحوزتهم (كمية من مخدرى "الحشيش، الهيروين" – فرد محلى وعدد من الطلقات – 3 هواتف محمولة – سيارة ملاكي ملك أحدهم) واعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة والسلاح الناري بقصد الإتجار، كما أقروا بارتكاب واقعة سرقة سيارة أجرة بدائرة مركز شرطة إدكو، وبإرشادهم أمكن ضبطها.


وفي مديرية أمن الجيزة؛ ضبط (عاطلان "لهما معلومات جنائية") لقيامهما بسرقة أجزاء من غرفة تحكم كهرباء بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر، وبحوزتهما الأدوات المستخدمة في اركاب الواقعة وأرشدا عن المسروقات المستولى عليها لدى عميلتهما "سيئة النية" (تاجرة خردة – مقيمة بدائرة القسم" ضبطت والمسروقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وزارة الداخلية جرائم السرقات سرقة السويس سرقة الجيزة استراحة سرقة

مواقيت الصلاة

السبت 01:11 مـ
6 محرّم 1446 هـ 13 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:20
الشروق 05:03
الظهر 12:01
العصر 15:37
المغرب 18:59
العشاء 20:30
click here open here open here open here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى