21 يوليو 2024 06:22 14 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الأخبار

وزير الخارجية: مصر دولة قوية وصلبة وتتعامل مع كل الأزمات بما يصون أمنها القومي

وزير الخارجية
وزير الخارجية

قال الدكتور بدر عبدالعاطي وزير الخارجية والهجرة، إن «مصر تواجه للمرة الأولى في عصرها الحديث، أزمات وتحديات من كل الاتجاهات الجغرافية في توقيت واحد».

وشدد خلال مؤتمر صحفي مع مفوض عام أونروا، صباح الاثنين، على أن «الدولة المصرية قوية وصلبة، وتستمر في التعامل مع كل الأزمات بما يصون الأمن القومي المصري، ويحقق مصالح وتطلعات الشعوب الشقيقة في مناطق الجوار الجغرافي».

وأضاف: «هناك جهد مصري مخلص بالتعاون مع الشركاء؛ الشقيقة قطر والولايات المتحدة، للعمل على التوصل إلى صفقة تضمن وقف إطلاق النار في غزة، وإطلاق سراح الأسرى والمحتجزين».

وأشار إلى أن «الجهد المصري لم يتوقف منذ السابع من أكتوبر»، مستشهدًا بمؤتمر القاهرة للسلام الذي استضافه الرئيس عبدالفتاح السيسي، فور بدء العدوان.

وأكمل: «حذرنا وقلنا بضرورة وقف إطلاق النار، وتحقيق النفاذ غير المشروط للمساعدات، ونأمل أن تسفر تلك الجهود عن نتائج محددة».

وزير الخارجية مصر بدر عبد العاطي

مواقيت الصلاة

الأحد 06:22 صـ
14 محرّم 1446 هـ 21 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:25
click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr