21 يوليو 2024 02:02 13 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الأخبار

رئيس الوزراء: أعضاء الحكومة في مقدمة الصفوف قولاً وعملاً لمواجهة التحديات

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

قدم الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، التحية للشعب المصرى قائلا: "تحية طيبة للسادة النواب ولشعب مصر العظيم.. ويسرنى أن أهنئكم بالسنة الهجرية الجديدة داعيا الله أن تكون سنة خير وبركة على مصر والمصريين كافة وأن يسود السلام والازدهار أجراء وطننا الحبيب".

وأضاف خلال كلمته فى الجلسة العامة لمجلس النواب لإلقاء بيان الحكومة: "أقدم خالص الشكر إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية على تجديد الثقة أنه تكليف يحملني المزيد من المسئولة الوطنية التى يجب أن يحرص عليها كل مسئول فى الحكومة.. وتتزايد أهميتها في تحديات كبرى يجب أن نواجهها وبناء متماسك وثقة كبيرة في قدرتنا وأفعالنا.. وأعضاء الحكومة التي تقف أمامكم في مقدمة الصفوف قولاً وعملاً.. المثل الأعلى في تحمل المسئولية في خدمة الوطن.

وتابع رئيس الوزراء: "أتقدم بخالص الشكر والتقدم للسادة أعضاء الحكومة السابقة على جهودهم المخلصة وتفانيهم في خدمة الوطن والمواطنين خلال فترة فيها الكثير من التحديات وبذلوا خلالها الجهد لتحقيق الأهداف المنشودة ودعم الاستقرار والتقدم فى البلاد".

رئيس الوزراء اعضاء الحكومة

مواقيت الصلاة

الأحد 02:02 صـ
13 محرّم 1446 هـ 21 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:25
click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr