13 يوليو 2024 14:03 6 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

دموع ووجع قلب.. تفاصيل جديدة في حادث سيارة زفاف مصر القديمة

حادث سيارة الزفاف في مصر القديمة
حادث سيارة الزفاف في مصر القديمة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ملابسات حادث سيارة الزفاف التي سقطت في نهر النيل بدائرة قسم مصر القديمة في القاهرة.

وشرحت تحريات أجهزة أمن القاهرة، أن السيارة كانت ضمن سيارات الزفة، وكان بداخلها سائق وشقيق العريس وشقيقة العروس وآخر، واصطدمت بالسور الحديدي للطريق الدائري ثم سقطت في مياه النيل.

وقالت التحريات إن الإنقاذ النهري في القاهرة استطاع انتشال السيارة والسائق - مصاب - فيما توفى شقيق العريس وشقيقة العروسة وتم انتشال جثامنيهما، وإيداعها بمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

وباشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في حادث سيارة الزفاف، وقررت حبس سائق سيارة الزفاف التي سقطت في مياه نهر النيل من أعلى الطريق الدائري في مصر القديمة، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة مصر القديمة تضمن ورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة أفاد بسقوط سيارة ملاكي في مياه نهر النيل بدائرة القسم من أعلى الطريق الدائري.

وبالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أنه أثناء سير السيارة الملاكي اختلت عجلة القيادة في يد قائدها مما نتج عنه اصطدامها بالسور الحديدي للطريق الدائري وسقوطها في المياه.

تمكنت فرق الإنقاذ النهري في القاهرة من انتشال السيارة من المياه والسائق وشقيق العريس وشقيقة العروس، حيث تبين وفاة شقيق العريس وشقيقة العروسة وإصابة السائق وتم التحفظ عليه.

وتباشر فرق الإنقاذ النهري في القاهرة البحث عن الرابع في مياه نهر النيل حيث كان متواجد داخل السيارة 4 أشخاص، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حادث سيارة الزفاف نهر النيل حادثة حوادث مصر القديمة

مواقيت الصلاة

السبت 02:03 مـ
6 محرّم 1446 هـ 13 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:20
الشروق 05:03
الظهر 12:01
العصر 15:37
المغرب 18:59
العشاء 20:30
click here open here open here open here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى