21 يوليو 2024 00:26 13 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
العالم الآن

المكتب الإعلامى الحكومى بغزة ينعى وكيل وزارة العمل إيهاب الغصين

وكيل وزارة العمل إيهاب الغصين
وكيل وزارة العمل إيهاب الغصين

نعى المكتب الإعلامي الحكومي بغزة الشهيد إيهاب الغصين الذي اغتالته طائرات الاحتلال أمس الأحد.

وقال المكتب في تصريح صحفي، اليوم الإثنين، "بكل معاني الفخر والاعتزاز والاحتساب، تنعى متابعة العمل الحكومي في قطاع غزة إلى جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم، وأمتنا العربية والإسلامية، وأحرار العالم: القائد الشهيد المهندس إيهاب ربحي الغصين "أبو عبد الرحمن" وكيل وزارة العمل الفلسطينية في قطاع غزة ، الذي استشهد بعد استهدافه من طائرات الاحتلال الإسرائيلي بشكل مباشر.

وأضاف "نزف قائداً حُكومياً، عمل في العديد من المواقع الحكومية والوطنية المختلفة، وله مسيرة حافلة ومليئة بالتّضحيات والمواقف المشرّفة، حيث كان مثالاً للإخلاص والتفاني في عمله وخدمته لأبناء شعبنا الفلسطيني".

وتابع القول استشهد وكيل وزارة العمل الفلسطينية ليلتحق بزوجته وابنته اللتان قتلهما جيش الاحتلال الإسرائيلي في قصفٍ سابقٍ بمنزل كانتا نازحتين فيه بعد أن قصفت طائرات الاحتلال ودمرت منزلهم غرب مدينة غزة بشكل كامل'.

وأكد المكتب أن "استشهاد قيادات العمل الحكومي لن يثنينا عن أداء واجبنا الوطني تجاه شعبنا الفلسطيني، والاستمرار في دورنا الأخلاقي والمهني لخدمتهم ودعم صمودهم وثباتهم في وجه هذا العدوان الوحشي".

وكيل وزارة العمل إيهاب الغصين المكتب الإعلامى الحكومى بغزة فلسطين

مواقيت الصلاة

الأحد 12:26 صـ
13 محرّم 1446 هـ 21 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:25
click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr