21 يوليو 2024 01:02 13 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

الأهلي يعبر طلائع الجيش بثنائية ويواصل مطاردة بيراميدز

الاهلي
الاهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتصاراته في مسابقة دوري Nile بتحقيق الانتصار الثاني عشر على التوالي، وذلك بالفوز على طلائع الجيش بهدفين دون رد في الجولة 30 من عمر المسابقة، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في 12 مباراة متتالية، منذ خسارته أمام الزمالك في لقاء القمة للدور الأول.

سجل أهداف الأهلي كل من عمرو السولية في الدقيقة 50 ووسام أبو علي في الدقيقة 54.

قام المدرب مارسيل كولر بإجراء ثلاثة تغييرات مع بداية الشوط الثاني، حيث دخل حسين الشحات بدلاً من أحمد عبد القادر، وعمرو السولية بدلاً من مروان عطية، وعمر كمال بدلاً من محمد هاني لتنشيط النواحي الهجومية للفريق الأحمر.

بدأ الأهلي الشوط الثاني بضغط هجومي بحثًا عن هدف التقدم، والذي تحقق بالفعل في الدقيقة 50 بقدم عمرو السولية، بعد تصويبة من إمام عاشور ارتطمت بالدفاع ووصلت إلى السولية الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 54، سجل وسام أبو علي هدف الأهلي الثاني من هجمة مرتدة بعد تمريرة بينية ساحرة من عمر كمال.

واصل الأهلي سيطرته على الكرة في وسط الملعب بعد الهدفين ولكن دون خطورة كبيرة على المرمى.

وفي الدقيقة 74، سجل وسام أبو علي هدفًا ثالثًا للأهلي ولكن تم إلغاؤه بعد الرجوع لحكم الفيديو.

وفي الدقيقة 83، تبادل رضا سليم وطاهر محمد طاهر كرة رائعة، وسدد الأخير كرة من يمين منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

ودخل أفشة في الدقيقة 87 بديلاً لإمام عاشور، وسدد كرة مقوسة باتجاه مرمى الطلائع في الدقيقة 94 أبعدها الحارس بصعوبة إلى ضربة ركنية وأطلق بعدها الحكم حمادة القلاوي صفارته معلنًا انتهاء المباراة بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

الأهلي طلائع الجيش بيراميدز الدوري المصري اهداف الاهلي

مواقيت الصلاة

الأحد 01:02 صـ
13 محرّم 1446 هـ 21 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:25
click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr