13 يوليو 2024 12:49 6 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
توك شو

هيفهموا إزاي!.. أحمد موسى للحكومة الجديدة: مينفعش فصل يكون فيه 70 طالبا

أحمد موسى
أحمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن أبرز التحديات التي ستواجه الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي خلال الفترة المقبلة، مردفًا: «المواطن همه الأول إنهاء كافة مصالحه داخل النطاق المقيم فيه، والحصول على الخدمة بأفضل شكل».

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الرأي العام والإعلام لهما دورا مهما في نقل كافة الشكاوي للحكومة، مشيرًا إلى أن البرنامج سيخصص فقرة ثابتة لنقل آراء وشكاوي المواطنين سواء من خلال تقارير ميدانية أو فتح مجال للمداخلات الهاتفية.

وأضاف موسى مساء اليوم الإثنين، أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء تحدث عن دور الحكومة الجديدة خلال الفترة المقبلة أمام مجلس النواب، حيث ستعمل الحكومة على حل كافة المشاكل التي ستواجه المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية.


وتابع الإعلامي أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن الحكومة الجديدة عليها مسئولية كبيرة لحل أزمة الكثافة الطلابية داخل المدارس، معقبًا: «لازم يكون في حلول للأزمة دي، مستحيل فصل فيه 80 أو 70 طالبا، هيفهموا منين وأزاي، لازم نشوف حل للأزمة».

ولفت أحمد موسى، إلى أن كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية، اليوم الاثنين، التقى وفداً من المسئولين بشركة إيني الإيطالية، ووفدا من شركة أباتشى، لبحث سبل زيادة الإنتاج وزيادة أنشطة الشركتان خلال الفترة المقبلة.

وأردف: الصناعة تقوم على المواد البترولية، لذا يجب توفير كافة احتياجات الصناعة من وقود وكهرباء، لازم المصانع تشتغل بكامل طاقتها وحل كافة مشاكلهم.

هيفهموا إزاي أحمد موسى الحكومة الجديدة مينفعش فصل يكون 70 طالب

مواقيت الصلاة

السبت 12:49 مـ
6 محرّم 1446 هـ 13 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:20
الشروق 05:03
الظهر 12:01
العصر 15:37
المغرب 18:59
العشاء 20:30
click here open here open here open here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى