13 يوليو 2024 14:13 6 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

شاب ينهي حياة سيدة لإخبارها أهله بزواجهما في السر

جثة سيدة - أرشيفية
جثة سيدة - أرشيفية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات مقتل سيدة على يد زوجها بعدما أضرم النيران فيها بسبب إخبارها أسرته بزواجهم.


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المرج تضمن ورود بلاغ بوفاة سيدة عقب إضرام زوجها النيران فيها في منطقة المرج بسبب خلافات بينهما، وعلى الفور انتقلت فرق المباحث في المرج لموقع البلاغ.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، العثور على سيدة في العقد الرابع من العمر بها آثار حروق في أنحاء الجسد ومتوفاة، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

وشرحت تحريات أجهزة المباحث في القاهرة أنه نتيجة نشوب خلافات بين الزوج وزوجته بسبب إخبارها أسرته بزواجهما في السر، فقام على أثرها بالتوجه إليها وإلقاء بنزين عليها ثم أشعل النيران فيها وتركها وفر هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على الزوج المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة تفصيليا، وقالت التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن الشاب تزوج السيدة ولديها طفلين من زوجها السابق بدون إخبار أسرته فقامت بالتوجه إليهم وأخبرتهم بالزيجة فقام بإشعال النيران فيها.

تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

جثة سيدة شاب حياة زواجهما في السر الزواج في السر الزواج زواج

مواقيت الصلاة

السبت 02:13 مـ
6 محرّم 1446 هـ 13 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:20
الشروق 05:03
الظهر 12:01
العصر 15:37
المغرب 18:59
العشاء 20:30
click here open here open here open here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى