22 يوليو 2024 03:49 15 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
العالم الآن

مودي: محادثاتي مع الرئيس بوتين ستعزز صداقتنا مع روسيا

الرئيس الروسي ورئيس وزراء الهند
الرئيس الروسي ورئيس وزراء الهند

أعرب رئيس الوزراء الهندي، ناريندرا مودي، عن ثقته في أن محادثاته مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الثلاثاء، ستعزز الصداقة بين الهند وروسيا.

وكتب "مودي" باللغة الروسية على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "أشكر الرئيس بوتين على استقبالي هذا المساء في نوفو أوجاريفو، وأتطلع إلى محادثات الغد، التي ستسهم بلا شك في تعزيز الصداقة بين الهند وروسيا"، وفقًا لما ذكرته "سبوتنيك".

أشاد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بالتطور الذي حققته الهند والنجاحات التي حققها رئيس وزرائها ناريندرا مودي، الذي أعيد انتخابه أخيرًا لهذا المنصب.

وأضاف "بوتين" خلال اجتماعه مع مودي في مقر إقامته قرب موسكو: "أود أن أهنئك على إعادة انتخابك كرئيس للوزراء، وأعتقد أن هذا ليس من قبيل المصادفة، لكنه نتيجة لعملك على مدى سنوات عديدة".

وقال الرئيس الروسي، لديك أفكارك الخاصة، وأنت شخص نشيط للغاية، وتعرف كيفية تحقيق نتائج لصالح الهند والشعب الهندي"، مشيرًا إلى أن "الهند تحتل بكل ثقة المركز الثالث في العالم من حيث الحجم الاقتصادي".

الرئيس الروسي رئيس وزراء الهند بوتين الهند

مواقيت الصلاة

الإثنين 03:49 صـ
15 محرّم 1446 هـ 22 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:27
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:24
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr