14 يوليو 2024 01:19 6 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

مقتل عامل على يد زوجته بـ4 طعنات بسبب 500 جنيه.. اعرف القصة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقدمت ربة منزل على قتل زوجها بـ4 طعنات إثر طلبها 500 جنيه ورفضه تنفيذ ذلك، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمة، وحرر محضر الواقعة وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا يفيد بوصول “حمدي .م ” 46 عامًا، فني كهرباء، إلى مستشفى جهينة المركزي جثة هامدة بعد إصابته بـ4 طعنات، وألقى رجال المباحث، القبض على المتهمه والآداة المستخدمة عبارة عن سكين، وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات التى أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفي سياق آخر، شهدت الحركة المرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الثلاثاء، حالة من التكدس المروري وسط انتشار الخدمات الأمنية والدوريات المرورية لضبط المخالفات.

وتباطأت الحركة المرورية بمناطق الأزهر والعباسية والموسكي وطريق الأوتوستراد وحلوان والمعادي والمقطم، وسط انتشار الأكمنة الثابتة والمتحركة لرصد الحركة المرورية وضبط قائدي السيارات المخالفين.

كما شهدت حالة السيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين، وميدان التحرير وشارع رمسيس حالة من التكدس المروري، بالإضافة إلى حدوث تكدس مروري بشوارع فيصل والهرم، وصولاً إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى منطقة البحوث والدقي والمهندسين.

وكثفت الإدارة العامة لمرور القاهرة من تواجدها بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية، لإزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، وذلك لتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها.

سوهاج قتل النيابة العامة خلافات زوجية

مواقيت الصلاة

الأحد 01:19 صـ
6 محرّم 1446 هـ 14 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:20
الشروق 05:04
الظهر 12:01
العصر 15:37
المغرب 18:58
العشاء 20:29
click here open here open here open here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى