14 يوليو 2024 01:38 6 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

تحرك قضائي جديد من حسين الشحات في واقعة ”صفع الشيبي”

حسين الشحات
حسين الشحات

تنظر محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، بعد قليل، أولى جلسات الاستئناف المقدم من حسين الشحات على حكم حبسه عام مع إيقاف التنفيذ.

كانت محكمة جنح مدينة نصر، قضت في وقت سابق، بمعاقبة لاعب النادي الأهلي حسين الشحات بالحبس لمدة سنة وحرمانه من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 5 سنوات في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر محمد الشيبي المغربي الجنسية، أثناء المباراة التي جمعت فريقيهما باستاد الدفاع الجوي العام الماضي.

كما قضت المحكمة بتغريم حسين الشحات مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه، كتعويض مدني بعد ضربه لاعب بيراميدز محمد الشيبي.

وقدم أشرف عبدالعزيز، محامي لاعب الأهلي حسين الشحات، خلال الجلسة الماضية مقطع فيديو لما حدث في المباراة التي جمعت الناديين خلال بطولة الدوري المصري، تبين فيها رد فعل لاعب بيراميدز وقيام بإهانة جمهور النادي الأهلي.

وقال أشرف عبدالعزيز، إن لاعب بيراميدز أهان رؤساء النادي الأهلي، فكان من الطبيعي أن يدافع حسين الشحات، عن جمهور النادي ورموزه، مطالبا بحضور كل من جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، وعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، ومحمود فتح الله، المسؤول بنادي بيراميدز.

وتغيب لاعب الأهلي حسين الشحات، عن حضور جلسة محاكمته في اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي، المغربي الجنسية، أثناء المباراة التي جمعت فريقهما باستاد الدفاع الجوي.

وطلب أشرف عبدالعزيز، محامي حسين الشحات، من هيئة محكمة في الجلسة السابقة، سماع شهادة كلا محمود فتح الله وطاقم تحكيم مباراة الأهلي وبيراميدز، وسماع شهادة اللاعب طاهر محمد طاهر وعلي معلول ومحمد مجدي أفشة.

حسين الشحات محمد الشيبي الأهلي بيراميذر

مواقيت الصلاة

الأحد 01:38 صـ
6 محرّم 1446 هـ 14 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:20
الشروق 05:04
الظهر 12:01
العصر 15:37
المغرب 18:58
العشاء 20:29
click here open here open here open here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى