21 يوليو 2024 08:14 14 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

نانسي عجرم توجه رسالة لجمهورها بعد نجاح «من نظرة»

نانسي عجرم
نانسي عجرم

كشفت الفنانة نانسي عجرم عن سعادتها الكبيرة بردود أفعال الجمهور على أحدث أغانيها، والتي تحمل اسم «من نظرة».

وكتبت نانسي عجرم معلقة على الصورة التي نشرتها على من حسابها الشخصي على موقع التغريدات «إكس»: «عم شوف تعليقاتكن كلها على من نظرة وكتير مبسوطة بالرسايل اللي عم توصل! Keep on listening، watching، streaming and be ready for what’s coming».

وتصدرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التريند بعدما طرحت أغنية جديدة تحمل اسم من نظرة، وذلك على قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والأغنية من كلمات وألحان زياد جمال، وإخراج سمير سرياني.

يأتي إصدار هذه الأغنية الجديدة بعد النجاح الكبير الذي حققته نانسي مؤخرًا مع طرحها لأغنية "مشكلتك الوحيدة"، والتي حظيت بتفاعل جماهيري واسع.

نانسي عجرم من نظرة تريند إكس رسالة يوتيوب

مواقيت الصلاة

الأحد 08:14 صـ
14 محرّم 1446 هـ 21 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:25
click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr