21 يوليو 2024 08:14 14 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

كريستيانو رونالدو يؤجل اعتزال كرة القدم بسبب نجله جونيور.. اعرف القصة

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يبدو أن حلم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع كرة القدم لم يتحقق بعد، رغم امتلاكه سجلات قياسية على مستوى الفرق التي لعب لها أو الأرقام الشخصية التي يصعب تكرارها لسنوات طويلة قادمة.

فقد كشف اللاعب الروماني السابق أدريان موتو عن رغبة رونالدو في مزاملة ابنه جونيور في الملاعب قبل إعلان اعتزال اللعب رسميًا.

تصريحات أدريان موتو


أدريان موتو، الذي سبق له تمثيل نادي تشيلسي الإنجليزي، صرح أن الدافع الرئيسي وراء استمرار رونالدو في الملاعب هو رغبته في خوض مباراة رسمية إلى جانب ابنه كريستيانو جونيور، الذي يبلغ حاليًا 14 عامًا.

يتدرج كريستيانو جونيور ضمن الفئات العمرية لنادي النصر السعودي، ومن المتوقع أن يتاح لهما اللعب جنبًا إلى جنب خلال الثلاث مواسم المقبلة بالنادي.

احتمالات اعتزال رونالدو
راجت في الفترة الأخيرة أخبار عن احتمال اعتزال رونالدو بعد إقصاء منتخب بلاده من اليورو، لكن مدرب البرتغال، روبيرتو مارتينيز، نفى صدور أي قرارات فردية في هذا الاتجاه.

تجربة روماريو وابنه


ذكرت تصريحات أدريان موتو بما قام به الأسطورة البرازيلية روماريو، لاعب البارسا السابق وبطل مونديال 1994، الذي تراجع عن قرار اعتزاله في سن الـ58 لمساعدة النادي الذي يرأسه ولتحقيق حلمه باللعب إلى جوار ابنه. وأوضح روماريو عبر حسابه على إنستجرام في أبريل الماضي أنه لن يشارك في كامل مباريات البطولة، لكنه سيلعب بعض المباريات لتحقيق حلمه الأخير وهو اللعب إلى جانب ابنه.

يلعب روماريو في صفوف فريق أمريكا دي ريو دي جانيرو، الذي يمر بأزمة اقتصادية مما دفعه لمحاولة إنقاذ النادي. انضم الابن رومارينيو إلى صفوف الفريق في مارس الماضي، وسيلعب الفريق في دوري الدرجة الثانية لولاية ريو دي جانيرو، الذي بدأ في مايو وينتهي في أغسطس. الفريق المتوّج باللقب سيلعب في دوري الدرجة الأولى لولاية ريو بداية عام 2025، حيث تتنافس فرق النخبة البرازيلية مثل فلامنغو، فلومينينسي، فاسكو دا جاما، وبوتافوجو.

روماريو بعد الاعتزال


منذ اعتزاله في 2009 بعد مسيرة طويلة مزخرة بالألقاب، انخرط روماريو في السياسة وانتخب عضوًا في مجلس الشيوخ عام 2015، وجُدّد له في عام 2022.

روماريو بعد الاعتزال روماريو وابنه البرتغالي كريستيانو رونالدو جونيوركريستيانو رونالدو

مواقيت الصلاة

الأحد 08:14 صـ
14 محرّم 1446 هـ 21 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:25
click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr