21 يوليو 2024 00:24 13 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

مي كساب تكشف عن كليب جديد بعنوان ”قطة” وتحدد موعد الإصدار

مي كساب
مي كساب

أعلنت الفنانة مي كساب عن انتهاء تصوير كليبها الجديد المنتظر بعنوان "قطة"، والذي من المتوقع أن يتم عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة، ليضفي جوًا من الحماس والتجدد على الساحة الفنية.

وصرحت مي كساب، أنها قد قامت بتصوير الكليب في منطقة الساحل الشمالي، بإشراف المخرجة الموهوبة ميا المهدي ومدير التصوير المبدع رامي عادل.

وكما أشارت إلى أن الأغنية المصاحبة للكليب من كلمات وألحان الفنان الرائع عزيز الشافعي، فيما قام بتوزيعها الموزع الموهوب أمين نبيل.

وكشفت مي كساب، أيضًا أن الكليب من المقرر أن يتم طرحه خلال أسبوع فقط، متمنية أن يلقى استحسان الجمهور، خاصةً أن الأغنية تعتبر جديدة بالنسبة لها وتتميز بطابع مختلف في آن واحد.

وفي الوقت الحالي، تستمتع مي كساب بإجازتها الصيفية رفقة عائلتها في الساحل الشمالي، وتواصل في الوقت ذاته عمليات مونتاج ومكساج الكليب الجديد الذي يترقبه الجمهور بفارغ الصبر.

مي كساب كليب قطة كواليس كليب قطة المطربة مسي كساب

مواقيت الصلاة

الأحد 12:24 صـ
13 محرّم 1446 هـ 21 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:25
click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr